الراية الإقتصادية
يوفر برامج ترفيهية للأطفال وخصومات على الغرف والأجنحة

سانت ريجيس يطلق عروضاً خاصة خلال الصيف

الدوحة  الراية:

أعلن فندق سانت ريجيس عن إطلاق مجموعة من العروض الخاصة على الغرف والأنشطة الترفيهية وفي مطاعمه الشهيرة خلال فصل الصيف، ليوفّر لضيوفه عروضاً ترفيهية استثنائية.

وقد أطلق فندق «سانت ريجيس« عروضاً مميزة على الغرف والأجنحة تشمل 25% خصماً على الغرف والأجنحة، بوفيهات إفطار غنية ومجموعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال. بالإضافة إلى خصم 30% على جميع المطاعم لأعضاء برنامج مكافات ماريوت بونفوي.

كما سيقدّم الفندق كذلك لضيوفه برانش سانت ريجيس الصيفي في مطعم «أوبال»، حيث سيستمتع الضيوف بالاختيار من بين مجموعة من الأطباق العالمية الشهية التي يختص بها الفندق والمطاعم العالمية التي يحتضنها.

كما تقدم مجموعة متنوعة من مطاعم سانت ريجيس عروضاً خاصة والتي تشمل صالة «سراب لاونج» ومطعم السلطان إبراهيم الحائز على جوائز مرموقة والذي يقدّم وجبات الغداء والعشاء، و»أويستر باي» المستوحى من جزر البحر الكاريبي والذي يتمتّع بإطلالات خلابة على المسبح ومياه الخليج العربي، بالإضافة إلى «أستور جريل» أفخم مطعم ستيك في قطر.

كما أطلق الفندق كذلك برامج ترفيهيّة جديدة للأطفال تشمل العديد من الأنشطة المتنوّعة، في خطوة للترفيه عن الأطفال، وتحفيزهم على زيادة نشاطهم البدني وتكوين صداقات جديدة.

وقال السيد وسام سليمان، مدير عام فنادق سانت ريجيس: يسعى فندق سانت ريجيس للابتكار والتميز سواء في الخدمات أو عروض المطاعم أو المرافق والفعاليات الحصريّة التي يقدمها.

أضاف: نوفّر لضيوفنا خلال فصل الصيف فرصة للاستمتاع بمجموعة من العروض المميزة والتي تشمل وجبات البرانش، إضافة إلى عروض حصريّة على الغرف، والاستمتاع بقمة الرفاهية مع خدماتنا المميّزة التي أضحت مرادفاً لعلامة سانت ريجيس الشهيرة.

ويتميز فندق سانت ريجيس بموقعه وتصميمه المعماري الفريد بالإضافة إلى خدمة النادل الخاص التي يوفّرها لضيوفه. ويضم الفندق حالياً 12 مرفقاً مميزاً ما يعكس تراثاً عريقاً من التميّز بما في ذلك «ذا كلوب»، «ذا روف توب» ومطعم السلطان إبراهيم واثنان من مطاعم جوردون رامزي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X