الراية الرياضية
الفريق يُجري القياسات البدنية والكشف الطبي في سبيتار

مدرب ومحترفو الأهلي يصلون اليوم

متابعة – رجائي فتحي:

يصل إلى الدوحة مساء اليوم الهولندي روبن دي لا باريرا مدرب الأهلي، وذلك لقيادة الفريق في فترة الإعداد الحالية استعداداً للموسم الجديد.

كما يصل الليلة أيضاً المحترفون الثلاثة الإيراني أوميد إبراهيمي والهولندي ناجيل دي يونج قائد الفريق والمغربي نبيل الزهر القادم من صفوف فريق ليجانيس الإسباني الذي تعاقد معه الأهلي مؤخراً. وسوف يلتحق المحترفون الثلاثة بفترة إعداد الفريق لتجهيز أنفسهم بصورة جيدة قبل الموسم الجديد الذي يطمح فيه العميد أن يكون في وضعية أفضل من الموسم الماضي والذي احتل فيه المركز الخامس وكان قاب قوسين أو أدني من دخول المربع الذهبي.

وفي نفس الإطار تقوم إدارة النادي بجهود كبيرة من أجل حسم ملف اللاعبين المحترفين بالفريق للموسم الجديد حيث إنها ما زالت في انتظار رد الفنزويلي ريفاس مهاجم الريان على العرض المقدم له من الأهلي وهو بنفس القيمة التي كان يتقاضها في الريان خلال الموسم الماضي من أجل غلق ملف المهاجم الصريح والتركيز في البحث عن مدافع. ومن ناحية أخرى يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لاختبارات وقياسات اللياقة البدنية وكذلك الكشف الطبي في مستشفي سبيتار اليوم للاطمئنان على الحالة الصحية والبدنية لكل لاعبي الفريق قبل السفر إلى هولندا للمعسكر الخارجي الذي سوف ينطلق اعتباراً من يوم 15 يوليو الجاري.

إدارة التطوير تُكرّم كاظم

الدوحة – الراية: كرّمت إدارة التطوير في الاتحاد القطري لكرة القدم الكابتن كاظم شبيب بمناسبة انتهاء فترة عمله ومغادرته بشكل نهائي بعد أن أمضى زهاء ربع قرن في خدمة الكرة القطرية من خلال عمله مدرباً في عدة ميادين كان آخرها أكاديمية التفوق الرياضي أسباير.

وثمنت إدارة التطوير الجهود الكبيرة التي بذلها شبيب طوال فترة مكوثه في دولة قطر، حيث أسهم بدور فاعل في إعداد وتطوير قدرات العديد من حراس المرمى ومن أكثر من جيل.

وسبق لأكاديمية التفوق الرياضي أسباير أن نظمت مؤخراً حفل وداع لشبيب تثميناً لما بذله من جهود خلال فترة عمله في صفوفها.

تجدر الإشارة إلى أن شبيب كان قد قدم إلى قطر منتصف التسعينيات وسبق له أن مثّل منتخب العراق لعدة سنوات وهو يعد من بين أبرز حراس المرمى في تاريخ الكرة العراقية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X