fbpx
الراية الرياضية
عموميته أشادت بإنجاز كأس الدرجة الثانية وتألق الفئات السنية

مسيمير يطرق أبواب الاستثمار العقاري

إصرار كبير على الصعود للأضواء بعد حسم ملف المحترفين

متابعة – رمضان مسعد:

وسط أجواء هادئة عقد نادي مسيمير اجتماع الجمعية العمومية العادية مساء أمس الأول وذلك بمقر النادي وبعد اكتمال النصاب القانوني، وشهد الاجتماع مشاركة قوية من أعضاء الجمعية العمومية الذين أشادوا بما حققه النادي خلال الموسم المنتهي، ووجه أعضاء الجمعية العمومية جزيل الشكر لإدارة النادي على المجهودات الكبيرة التي بذلتها والتي تبذلها في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة، خاصة فيما يتعلق بقطاع الفئات العمرية.

وترأس عبد الرحمن الشثري رئيس نادي مسيمير اجتماع الجمعية العمومية بحضور إبراهيم المانع المدير العام للنادي وكذلك ممثلي وزارة الثقافة والرياضة، وأثنى الاجتماع على الجهود الكبيرة المبذولة من أجل عودة النادي إلى الدرجة الأولى في الموسم الجديد إلى جانب التركيز بشكل أكبر على الفئات السنية وكذلك المشاريع الاستثمارية التي تدر عائداً للنادي في المستقبل.

وقال عبد الرحمن الشثري أنهم ماضون في تحقيق النجاح للنادي على كافة الأصعدة من بينها الاستثمار بالنادي من أجل توفير موارد دعم إضافية.

وأشادت الجمعية العمومية بتحقيق النادي للقب كأس الدرجة الثانية كتعويض عن عدم الصعود مرة أخرى لدوري النجوم الذي اقتصر فيه الصعود على فريق واحد فقط مع نصف فرصة في مباراة فاصلة للفريق صاحب المركز الثاني الذي حسمه نادي قطر لصالحه بعد فوزه على معيذر، على أمل تحقيق الفريق لهدفه بالعودة لدوري النجوم الموسم المقبل، وأرجع رئيس نادي مسيمير خيار الاستثمار بالنادي الحصول على دعم إضافي كاشفا على التحول للاستثمار الخارجي من خلال مشاريع سكنية.

ومن جانبه أكد إبراهيم المانع المدير العام للنادي أن الهدف الرئيسي هو العودة لدوري النجوم في الموسم المقبل، لذلك قامت إدارة النادي بحسم ملف المحترفين مبكرا .

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X