fbpx
الراية الإقتصادية
توفر باقة بمميزات عديدة.. قطر للتأمين:

ضرورة التأمين على السفر والمنزل

الجربوعي: نواكب المتطلبات وتوفير الأفضل للعملاء

تعزيز الثقة والتعامل مع الأضرار بطريقة ذكية

الدوحة – الراية :

أكدت شركة قطر للتأمين -الشركة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا- على أهمية شراء التأمين على السفر والمنزل، مشيرة إلى أنه يمكن للعملاء الاستفادة من الخدمات عبر الإنترنت وذلك من خلال الموقع الإلكتروني qic-insured.com أو عن طريق زيارة أي من فروع قطر للتأمين.

وأوضحت: تشمل مميزات باقة تأمين السفر من قطر للتأمين على خطط تأمين السفر المختلفة التي تشمل وجهات السفر في جميع أنحاء العالم ومنها الإقليمي وأوروبا وجميع أنحاء العالم باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

كما تتضمن باقة التأمين مصاريف الضرر المتعلقة بالسفر وحوادث السفر غير المتوقعة، مثل الرحلات الجوية المفقودة وإلغاء الرحلات الجوية وغيرها، ما يضمن راحة البال الكاملة لك ولعائلتك.

أما مميزات تأمين المنزل فقد صمم ليوفر للعملاء الشعور بالأمان والطمأنينة حيث توفر تغطية التأمين على محتويات المنزل مميزات مثل حالات الضرر الناجمة عن الحريق العرضي والضرر بممتلكات المنزل، حيث يمكن للأعمال الفنية أن تصاب بضرر كبير وبالتلف نتيجة الحرائق المفاجئة أو تسرب المياه من الأنابيب أو مكيفات الهواء والتي قد تؤدي إلى غمر المنزل بالمياه، ولذلك فمن الضروري التأمين على المنزل للمحافظة على المنازل أن تكون آمنة.

وفي معرض تعليقه على خدمات التأمين قال السيد أحمد الجربوعي، نائب رئيس المبيعات والتعويضات بمنطقة الشرق الأوسط : من خلال نهجنا الذي نركز به على العملاء، نعمل في شركة قطر للتأمين باستمرار على تقديم أكثر الخدمات المناسبة لتتناسب مع متطلبات عملائنا كما أننا حريصون دائماً على تقديم ما هو أفضل للعملاء للارتقاء بمستوى خدماتنا. وأضاف الجربوعي: يمنح شراء تأمين السفر والتأمين على المنزل الثقة والاستعداد للتعامل مع الأضرار غير المتوقعة بطريقة ذكية.

ونظرًا لأن هذا الوقت مزدحم للغاية بالنسبة لمعظم المسافرين في موسم العطلات وكذلك من خلال أيضاً ترك منازلهم خلال الإجازة الصيفية، لذلك ينصح خبراء قطر للتأمين بتوخي الحذر والحرص والحصول على الحماية. ونحن ندرك تماماً حاجة العملاء في حصولهم على خدمات أكثر راحة لذلك فقد عملنا على تقديم خدمات أكثر سهولة وهي تأمين السفر والمنزل ما يجعل هذه الخدمات مميزة للعملاء وخالية من المتاعب».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X