fbpx
ثقافة وأدب

متحف قطر الوطني يستضيف فتيات العزيزية

 

الدوحة – الراية:

نظّم قسم الفتيات بمركز شباب العزيزية زيارة إلى متحف قطر الوطني، وذلك بغرض تعريف الفتيات على ماضي وحاضر دولة قطر، حيث يحتوي المتحف على العديد من الأقسام التي تروي تاريخ قطر بكل تفاصيله، وقد جاءت هذه الزيارة بغرض تعريف الفتيات الصغار على ماضي الأجداد وما قدموه لبلادهم حتى تنعم الأجيال الجديدة بخيراتها.

وقد شهدت الزيارة شغفاً كبيراً من جانب الفتيات اللاتي حرصن على طرح التساؤلات بشأن مقتنيات المتحف وأقسامه وقام المشرفون بالرد على تساؤلاتهم بغرض إثراء معلوماتهم.

وتعد زيارة المتاحف واحدة من أهم البرامج التي ينفذها مركز شباب العزيزية، كون المتاحف تروي تاريخ بلادنا ويستوجب أن يكون لدى الناشئة إلمام تام بهذا التاريخ العريق .

على الجانب الآخر أقام قسم البنين بالمركز برنامجاً رياضياً لتعليم المنتسبين فنون رياضة الكاراتيه، وذلك ضمن الأنشطة الصيفية للمركز، وقد شهد البرنامج إقبالاً كبيراً من الشباب كون الكاراتيه أحد الرياضات المحببة لهم، حيث تم تعليمهم بمعاونة مدربين أكفاء.

ويحرص المركز على تنفيذ برامج رياضية ضمن خطة الأنشطة الصيفية مع التركيز على أنواع الرياضات تفيد الشباب وتعود بشكل إيجابي على حالتهم البدنية والصحية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X