الراية الإقتصادية

المرقاب مول: برنامج حافل بالفعاليات العائلية

الدوحة – الراية:

أطلق مجمع «المرقاب مول»، وجهة التسوق والترفيه الأكثر شعبية في الدوحة، والذي تديره وتشغله شركة «المانع المولز»، عروضه الخاصّة واعداً ضيوفه وزواره بفصل صيفٍ ممتعٍ يتضمن افتتاح باقة جديدة من المتاجر والمطاعم العالمية، إلى جانب مجموعة من الفعاليات العائلية والتي لا تخلو من اللعب والمرح داخل أروقته، بالإضافة إلى العروض والخصومات المذهلة، وكل هذا لمساعدتهم للتغلب على الحرارة المرتفعة خلال موسم الصيف. وتضمنت مجموعة المتاجر الجديدة التي تم افتتاحها لتلبية تطلعات العملاء مطعم «بوسابا» التايلاندي الأشهر في بريطانيا، والمطعم التركي «سلطان شيف» المعروف في كافة دول الخليج العربي.

وللزوار الصغار حصة أيضاً في المرقاب مول حيث يمكنهم الاستمتاع بالخدمات التي يقدمها صالون «فيري تايل» إذ يمكن للعائلات الاستفادة من المرافق المميزة والمعايير المتقدمة التي يوفرها. كما يقدّم «المرقاب مول» خلال فصل الصيف فعاليات مجانية لتلبية تطلعات الزوار من كافة الفئات العمرية على حد سواء كجزء من مهرجان صيف قطر. وسيتاح للزائرين الصغار الفرصة للمشاركة في العديد من الأنشطة التعليمية وورش العمل ذات الطابع العلمي.

و قال روني الموراني، مدير عام شركة «المانع مولز»: علاوة على العروض العالمية المستوى التي قدمناها خلال الشهر الماضي، يأتي افتتاح المحلات والمطاعم الجديدة والأنشطة العديدة التي نطلقها سبباً إضافياً للاحتفال بفصل الصيف في المرقاب مول. وأضاف: قمنا منذ انطلاقنا باستضافة الآلاف من الزوار، ويسعدنا أن نشارك المزيد من الأحداث والفعاليات القادمة معهم.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X