fbpx
الراية الإقتصادية

فودافون قطر تطلق عروضاً لعملاء الشهري الجدد

الدوحة – الراية:

أعلنت فودافون قطر إطلاق عروض مميزة للمشتركين في خدمات الاشتراك الشهري، من خلال توفير إنترنت مجاني إضافي، فضلاً عن، المزايا المنتظمة المشمولة في الباقة.

وسيستمتع المشتركون الجدد بإنترنت مجاني يتراوح بين 5 و30 جيجابايت إضافية شهرياً، ولمدة 6 أشهر عندما يقومون بالاشتراك في باقات Flex و Red. وسيحصل المشتركون في باقة Flex 100 على 5 جيجابايت مجانية، بالإضافة إلى تطبيق Vodafone ENTERTAINER لمدة 6 أشهر. وسيستفيد مشتركو باقات Flex 150 و Flex 200ب 15 جيجابايت مجانية وتطبيق Vodafone ENTERTAINER للفترة ذاتها. فيما سيحصل المشتركون في باقات Red 250 وRed 350 على 25 و30 جيجابايت مجانية على التوالي. وتوفر باقات Red من فودافون مزايا رائعة لنمط الحياة الرقمي بما في ذلك خصومات خاصة على تطبيق كريم،وتوصيل مجاني منTalabat، والاشتراك المجاني في تطبيق الموسيقى «أنغامي »، بالإضافة إلى مكالمات ورسائل نصية غير محدودة، إلى جانب مجموعة رائعة من الإنترنت المحلي والعالمي.

من ناحية أخرى، توفر باقات Flex للمشتركين الحرية في إنفاق رصيدهم بالطريقة التي يختارونها، بالإضافة إلى اشتراك WAVO مجاني منOSN ، والذي يقدم ترفيهاً عائلياً رائعاً مع مجموعة من القنوات المباشرة من جميع أنحاء العالم، والبرامج التلفزيونية الحائزة على جوائز وأفلام عند الطلب. ويسري الاشتراك في عرض البيانات المجانية حتى 31 يوليو 2019، وهو الأحدث من فودافون لتلبية الطلب المتزايد على خدمات الإنترنت.

توفر فودافون قطر مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات حد على سواء. وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1,7 مليون عميل منذ 31 مارس 2019. وتتسع البنية التحتية لشبكة «فودافون» المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر كابلات الألياف، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب منظومة رقمية شاملة، والتي ستساهم في ديمومة نمو وازدهار الدولة. وترسخ «فودافون قطر» رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X