fbpx
الراية الرياضية
ناقشت نتائج الموسم المنتهي وأعفت الأعضاء من الاشتراكات القديمة

عمومية هادئة بمحاور مختلفة في نادي الغرافة

الدوحة – الراية :

عقد نادي الغرافة اجتماع جمعيّته العمومية العادية مساء أوّل أمس وسط أجواء هادئة للغاية، ولم تستغرق الجمعية وقتاً طويلاً، وذلك بعد اكتمال النصاب القانوني لها بحضور راشد عيسى الدوسري المُدير العام بالنادي بجانب مندوب الثقافة والرياضة محمود سليمان داوود.

وفي بداية الجمعية، رحّب راشد الدوسري بالحضور وبمندوب الثقافة والرياضة على التجاوب والتواجد في الجمعية العمومية.

وكانت الجمعية العمومية هادئة للغاية، وتمّ من خلالها التطرّق لجميع المحاور المدرجة بجدول الأعمال والتي جاءت في البداية بالتصديق على محضر الاجتماع السابق للعمومية، كما تم أيضاً اعتماد الحساب الختامي للسنة المالية المنتهية بتاريخ 31 مايو 2019، وإقرار مشروع الموازنة للسنة المُقبلة.. وتمّ الاتفاق على تعيين مراقب الحسابات وتقدير أتعابه للسنة المالية المنتهية في 5/‏‏31 /‏‏ 2020، وحول اقتراح وزارة الثقافة والرياضة بشأن إعفاء الأعضاء غير المسددين للاشتراكات في السنوات السابقة فقد تمّ إعفاؤهم بموافقة أعضاء الجمعية، هذا وتم أيضاً اعتماد لائحة لجنة الاستثمار المشكلة بالنادي من قبل أعضاء الجمعية العمومية.

أما فيما يخص موضوع مناقشة تقرير رئيس النادي عن أعمال النادي في السنة المنتهية وبرامج وخطة العمل للسنة الجديدة لم يتم التطرق حولها كثيراً.

وبعد الانتهاء من مناقشة جميع البنود السابقة تم عرض نتائج النادي في جميع الألعاب في الموسم الماضي والتي أبرزها حصول فريق كرة القدم على لقب كأس QSL، بجانب النتائج الطيبة للفئات السنية التي يتم إعدادها لحمل لواء الفريق الأول، لينتهي بعدها الاجتماع الذي لم يستغرق وقتاً طويلاً ليؤكد ويبرهن على ثقة أعضاء الغرافة في مجلس الإدارة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X