fbpx
الراية الرياضية
البوتوريكي كارلوس جونيور يسهم في تجهيزه للنزال المرتقب

ملاكمنا فهد بن خالد يستعد لمواجهة الروماني غيومبيريكا

متابعة – عبدالناصر البار:

يخوض ملاكمنا المحترف الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني، تدريباته وتحضيراته بالدوحة بإشراف الملاكم البورتريكي الشهير كارلوس ليون جونيور، استعداداً لخوض النزال المحدد له في 29 من الشهر الحالي بإسبانيا ضد البطل الروماني السابق جورجي غيومبيريكا.. ويحمل هذا النزال الرقم 11 في مسيرة ملاكمنا الاحترافية، وسيمكث كارلوس جونيور في الدوحة حتى موعد سفر الشيخ فهد بن خالد بن جاسم إلى إسبانيا في 27 الحالي.. والمعروف أن كارلوس جونيور حاصل على لقب بطل أمريكا في بطولة أمريكا المفتوحة لوزن السوبر المتوسط .

ويقوم كارلوس ليون جونيور بخوض مباريات تجريبية ضد الشيخ فهد بن خالد بن جاسم من أجل اكتشاف الثغرات والنواحي السلبية التي تظهر في أداء ملاكمنا المحترف لمعرفتها وعلاجها مبكراً تحت إشراف المدرب الفرنسي فرانك بوهيك المدير الفني الخاص بالشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني.

وفي هذا الصدد قال ملاكمنا الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني: لقد فضلت إقامة هذا المعسكر في الدوحة لتوفير مزيد من الوقت في التدريب خاصة، أن وجود كارلوس جونيور هو الأهم في هذا المعسكر للاستفادة من خبراته، ولمزيد من التركيز حتى موعد السفر.

وأضاف: إن النزال المقبل يوم 29 يوليو الحالي، وكان من المفترض أن يقام في أوائل مايو الماضي، ولكن تم تأجيله نظراً للإصابة التي تعرض لها الملاكم الروماني جورجي غيومبيريكا.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X