fbpx
الراية الإقتصادية
بالتعاون مع المجلس الوطني للسياحة

تلفزيون قطر يعزز نجاح الموسم الصيفي

القريصي: تقديم تجربة سياحية وترفيهية تناسب العائلات

 الدوحة  الراية:

انضمّ تلفزيون قطر إلى قائمة شركاء موسم الصيف في قطر بصفته «الشريك الإعلامي»، وذلك من خلال اتفاقية التعاون التي وقّعها مع المجلس الوطني للسياحة، وتتضمن الشراكة بين المؤسستَين إنتاجَ برامج ترفيهية، وتغطية حية للسحوبات الثلاثة المقررة خلال الموسم، بالإضافة إلى تغطية الفعاليات المُختلفة وتسليط الضوء على الأنشطة التي يقدّمها موسم الصيف في قطر من خلال استضافة مُمثلي المجلس الوطني للسياحة والشركاء في مُختلف البرامج الحوارية، وكذلك التغطية الإخبارية في مُختلف البرامج.

وضمن شراكته الإعلامية المتميزة مع المجلس الوطني للسياحة خلال موسم الصيف في قطر، شهد تلفزيون قطر انضمام برنامجين جديدين من فئة برامج المسابقات والبرامج الترفيهية إلى خريطة برامجه الإعلامية، وهما «استديو المرح» وهو برنامج مسابقات مخصص للأطفال، و»الصيف في قطر» وهو برنامج مسابقات مخصص للكبار.

وقال السيّد راشد القريصي، من المجلس الوطني للسياحة: يركز موسم الصيف في قطر على تقديم تجربة سياحية ترفيهية تناسب جميع أفراد العائلة وتلبّي مختلف الأذواق، وبشراكتنا مع تلفزيون قطر سنتمكن من تنفيذ هذه الرؤية من خلال البرامج الترفيهية والمسابقات الموجهة للأطفال والكبار، كما ستُساهم تلك الشراكة في تسليط الضوء على العروض والفعاليات خلال موسم الصيف.

وأضاف: يعمل المجلس الوطني للسياحة بالتعاون مع جميع الشركاء من القطاعين الحكومي والخاص على تطوير المنتجات والتجارب السياحية التي تُساهم في التعزيز من مكانة قطر على خريطة السياحة العالمية».

شراكة إستراتيجية

ومن جانبه، قال السيد مبارك العوامي، مساعد مدير تلفزيون قطر: إن انضمام برنامجين جديدين من فئة برامج المسابقات والترفيه يأتي ضمن مساعينا للمشاركة في تعزيز نجاح موسم صيف قطر، من خلال الجمع بين الترفيه والتثقيف والإمتاع للكبار والأطفال على حد سواء، والتأكيد على العلاقة التفاعلية المتميزة التي تجمعنا بجمهورنا ومُتابعينا الكرام في مُختلف الفعاليات التي تقام في الدولة.

وأضاف: البعد الثقافي والاجتماعي والترفيهي هو محور خُطة العمل خلال موسم صيف قطر، حيث ركّزنا على تعزيز المفاهيم الإيجابية من خلال المُسابقات الهادفة، وكذلك على الأنشطة العقلية والترفيهية المُوجهة للأطفال لإثراء مشاركاتهم وتجاربهم خلال هذا الموسم، هذا بالإضافة إلى تواجدنا في مُختلف مواقع الفعاليات والاحتفالات لنقل صورة كاملة عن الحضور والتفاعل الجماهيري والمُشاركات المُتواصلة في مختلف الأنشطة الموجهة لكافة شرائح المجتمع سواء قطريين أو مُقيمين بمختلف جنسياتهم وثقافاتهم.

وتابع العوامي: إنّ الشراكة المميزة التي تجمع بين تلفزيون قطر والمجلس الوطني للسياحة خلال موسم الصيف في قطر، تأتي استمراراً لحضورنا وشراكاتنا الفاعلة مع مُختلف الجهات المعنية بخدمة الجمهور وتقديم فعاليات تستهدف مختلف الشرائح في المُجتمع، فلطالما كان تلفزيون قطر شريكاً أصيلاً في مُختلف المُناسبات والاحتفالات التي تركز على تقديم تجربة ترفيه وتثقيف استثنائية ومميزة.

برنامجان جديدان

يبث برنامج «استديو المرح» يومي الجمعة والسبت في تمام الساعة الخامسة مساءً، ويستمر حتى الساعة السادسة مساءً في بثّ مباشر من ساحة أتريوم في المرقاب مول. والبرنامج من تقديم المتألّق سعود المضاحكة، والذي يستضيف أكثر من 40 طفلاً على مدار اليومين.

ويقدّم المذيع علي المري برنامج «الصيف في قطر» والذي يبثّ من مول قطر على الهواء مباشرة كل يوم جمعة من الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة العاشرة مساءً، حيث يحظى زوّار قطر مول بفرصة للتنافس والفوز بمجموعة من الجوائز النقدية القيمة، كما سيكون هناك سحب في كل مرّة يفوز من خلاله 3 من الجمهور من غير المُتسابقين بجائزة نقدية قيمتها 3000 ريال لكلٍّ منهم.

ويحظى موسم الصيف في قطر بدعم مجموعة من الشركاء من أكثر من 30 جهة في القطاعين الحكومي والخاص، لتقديم برنامج حافل بالأنشطة والفعاليات لأهل قطر وزوارها، بداية من خيارات الترفيه المُناسبة للأسرة والعروض الترفيهية الحية التي تلائم جميع الأعمار والأذواق والحفلات الموسيقية والغنائية التي تستقطب كوكبة من نجوم الفنّ والموسيقى في العالم.

كما يُتيح موسم الصيف للأطفال والشباب فرصة المُشاركة في مجموعة متنوّعة من المخيمات الصيفية التي الحافلة بالأنشطة التعليمية والترفيهية، فيما توفّر التجارب الصيفية الجديدة التي تُقام في الهواء الطلق والبطولات الرياضية خياراً ترفيهيّاً جديداً لفئات أخرى. ويُواصل الصيف في قطر تقديم عروضه الترويجية وخصوماته المُميزة عبر قطاعات السفر إلى قطر والضيافة والتجزئة حتى 16 أغسطس.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X