الراية الرياضية
قدم الإسباني أليخاندرو والمغربي برحمة في مؤتمر صحفي

نادي قطر يدشن أولى صفقاته من المحترفين

عبدالله حامد: القطراوي سيظهر بثوب جديد في الموسم المقبل

علي راشد: اختيار المحترفين تم عن قناعة تامة

متابعة – أحمد سليم :

قدّم نادي قطر رسمياً محترفيه الجديدين، المغربي المهدي برحمة والإسباني أليخاندرو جالفيز خيمينا، وذلك في مؤتمر صحفي عُقد أمس بمقر النادي بحضور عبدالله حامد الملا المدير التنفيذي للنادي وحسن الأنصاري المدير الرياضي للنادي، وعلي راشد العتيق رئيس جهاز الكرة ومشعل مبارك نائب رئيس الجهاز.

وفي بداية المؤتمر، رحب عبدالله حامد بكافة الحضور في المؤتمر الصحفي الثاني الذي يعقده النادي لتقديم أولى الصفقات من اللاعبين المحترفين بعدما قدم النادي مدربه الإسباني الجديد كارلوس ألوس، وقال:»نادي قطر سوف ينطلق بثوب جديد في الموسم المقبل بعد أن تم تغيير الجهاز الفني واللاعبين المحترفين، والتعاقد مع المحترفين المهدي برحمة وأليخاندرو هو بداية الغيث من اللاعبين المحترفين، حيث يعكف النادي على التعاقد مع باقي اللاعبين المحترفين، قبل انطلاق معسكر الفريق في مدريد الذي ينطلق غداً على أن تكتمل كافة الصفوف للفريق قبل بداية الموسم الجديد، حتى يكون الفريق في أتم جاهزية، والظهور بشكل قوي يليق باسم وسمعة النادي».

من جانبه أبدى علي راشد العتيق رئيس جهاز الكرة في النادي سعادة كبيرة بالتعاقد مع المحترفين المغربي برحمة والإسباني أليخاندر مشيراً إلى أن الاختيار تم عن قناعة تامة باللاعبين وبعد الجلوس مع المدرب الإسباني كارولس ألوس خاصة أن اللاعب المغربي من اللاعبين الذين نتابعهم منذ فترة وبالتالي التعاقد معه يعد مكسباً للفريق.

وتمنى مشعل مبارك، نائب رئيس جهاز الكرة أن يقدم المحترفون الجدد الإضافة للفريق في الموسم الجديد، خاصة أن اختيارهم تم عن قناعة كبيرة، بعد أن حددنا المراكز التي يحتاجها الفريق وسوف نسعى لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة، ونتمنى التوفيق للفريق في الموسم المقبل».

                   

أليخاندروجالفيز: فضلت العرض القطري على العديد من العروض

أعرب الإسباني أليخاندرو جالفيز خيمينا عن سعادته بالانضمام إلى نادي قطر، وقال في المؤتمر الصحفي أمس:»سعيد للغاية بتواجدي في الدوحة وأشكر إدارة نادي قطر على إتاحة هذه الفرصة لي للعب في الدوري القطري، وأتمنى أن أساعد الفريق بخبراتي الكبيرة التي حصلت عليها من اللعب في الدوري الإسباني وأن يحقق الفريق نتائج إيجابية ومراكز متقدمة في الموسم الجديد. وأضاف:»لعبت في الليجا الإسبانية وأتمنى أن أقدم نفس المستوى الذي قدمته في إسبانيا مع نادي قطر، مشيراً إلى أنه تلقى العديد من العروض، ولكنه فضل العرض القطري بعد التواصل مع مواطنه كارلوس ألوس مدرب الفريق الذي أعطاه الثقة للعب مع نادي قطر.

                   

المهدي برحمة: أتمنى أن أكمل المسيرة الناجحة للاعبين المغاربة

قال المغربي المهدي برحمة إنه سعيد للغاية بالانضمام إلى نادي قطر، مقدماً شكره للمسؤولين في نادي قطر على الثقة الكبيرة بالتعاقد معه وقال: أتمنى أن أكون على قدر هذه الثقة وأن أقدم الإضافة للفريق القطراوي وتواجدي في نادي قطر هو القرار الصحيح بالنسبة لي، وأتمنى أن أكمل مسيرة اللاعبين المغاربة الناجحة مع النادي القطراوي يوسف سفري ويوسف شيبو وطلال القرقوري.» وأضاف:»مدرب الفريق الإسباني كارلوس ألوس يعرفني جيداً وسعيد للغاية بالعمل معه، وأتمنى أن أكون عن حسن الظن». وحول التواجد في قطر البلد العربي الذي يستضيف المونديال عام 2022 قال:»الدوري القطري من الدوريات القوية وله سمعه طيبة ومعروف في المغرب، وبالتالي سعيد بالتواجد هنا.

مشيراً إلى أن قطر سوف تنظم أفضل كأس عالم في تاريخ البطولة نظراً للإمكانات الكبيرة التي تمتلكها».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X