fbpx
الراية الرياضية
يلاقي فريق بالاموس تجريبياً اليوم

الزعيم يواصل تدريباته على فترتين بإسبانيا

إسبانيا – الراية:

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد تدريباتهم اليومية أمس في المعسكر الإعدادي للفريق في مدينة أولوت بأسبانيا استعداداً للموسم الجديد 2019/ 2020، وذلك بعد الحصول على راحة من التدريبات أول أمس قام خلالها اللاعبون بجولة حرة في إسبانيا لالتقاط الأنفاس.

وكان الفريق الأول قد خضع أمس لتدريب صباحي ركز فيه المدرب تشافي على الجانب البدني باستخدام الكرة أعقبتها تدريبات حركية مع التمرير القصير والطويل. وعمل الجهاز الفني خلال الفترة المسائية على تنفيذ بعض الجمل الخططية والتي شملت الجانبين الهجومي والدفاعي، حيث أجرى تشافي تقسيمة بمنتصف الملعب قبل أن تتحول إلى الملعب بأكمله ركز خلالها على اللعب من لمستين والتحول السريع من الدفاع للهجوم، مع إيقاف اللعب في العديد من المرات لتصحيح أخطاء اللاعبين في التمركز وطريقة الضغط على المنافس.

هذا ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية مساء اليوم أمام فريق بالاموس، ثم الودية الثانية أمام فريق أولوت الأربعاء المقبل، وأخيراً الودية الثالثة ضد فريق ساباديل بتاريخ 28 من الشهر الحالي، قبل العودة إلى الدوحة لإكمال المرحلة الأخيرة من الإعداد استعداداً لخوض غمار منافسات الموسم الجديد.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X