fbpx
الراية الرياضية
الدكتور ثاني الكواري يصل إلى لندن اليوم لمساندة بطلينا في الدوري الماسي

عشاق ألعاب القوى يترقبون عودة برشم وتألق صمبا

الدوحة – الراية:

تتّجه أنظار عشّاق الرياضة بشكل عام ومحبي ألعاب القوى بشكل خاص عصر اليوم صوب مضمار وميدان الملعب الأولمبي في العاصمة البريطانية لندن، لمُتابعة عودة الصقر الذهبيّ معتز عيسى برشم للظهور مرّة أخرى من خلال مُشاركته في الجولة الحادية عشرة من مُنافسات الدوري الماسي لألعاب القوى، وبذكريات الذهب في عام 2017 خلال بطولة العالم على نفس الملعب حينما قفز لارتفاع 2.35 م متفوقاً على الروسي دانييل ليسنكو، والسوري مجد الدين غزال الذي نال البرونزية.

ويسعى برشم لتقديم مردود طيب رغم ظهوره الأول في الدوري الماسي، وعلى الرغم أيضاً من مشاركة نخبة من ألمع الأبطال في هذا التخصص، وفي مقدمتهم النيوزيلندي هاميش كير الذي يمتلك رقماً قدره 2.30، وأيضاً الإوكراني أندريه بروتسينكو، والسوري مجد الدين غزال، والبيلاروسي تيمور إيفانوف.

وكان برشم قد تماثل للشفاء بعد الإصابة التي تعرض لها في الكاحل لدى مشاركته في ملتقى هنجاريا في يوليو من العام الماضي ودشّن عودته من جديد إلى المُنافسات بداية من بطولة بولندا الدولية، ثم يستكمل استعداداته بعد ذلك من خلال المعسكرات والمشاركة في بعض البطولات، وذلك للوصول إلى أفضل جاهزية له قبل خوضه بطولة العالم لألعاب القوى التي تستضيفها الدوحة في الفترة من 27 سبتمبر إلى 6 أكتوبر المُقبلين.

ومن المقرّر أن يصل اليوم إلى العاصمة البريطانية لندن الدكتور ثاني بن عبدالرحمن الكواري رئيس الاتحاد القطري لألعاب القوى لحضور مُنافسات جولة لندن ومُساندة ودعم بطلينا عبد الرحمن صمبا، ومعتز برشم.

وتمنّى الدكتور ثاني التوفيق لبطلينا من أجل تقديم مُستوى مُميز والظهور بأفضل صورة في مُنافسات اليوم، مؤكداً على ثقته اللامحدودة في قدرات الثنائي وكل أبطال قطر أيضاً.

وتحدّث الدكتور الكواري عن العودة المرتقبة لبرشم بعد طول غياب، مُؤكّداً أن الصقر الذهبي كشف عن امتلاكه شخصية قوية للغاية عقب تعرضه لإصابة قوية وسط الموسم الماضي، حيث لم ييأس وبذل كل الجهد من أجل سرعة العودة إلى ميدان المُنافسات من جديد ورفع اسم قطر عالياً في المحافل الدوليّة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X