fbpx
الراية الرياضية
على هامش تدريبات الفريق

الوكرة يحتفي بالجزائري بن يطو والبرازيلي برونو

متابعة – صابر الغراوي:

أقام جهاز كرة القدم بنادي الوكرة احتفالية مصغرة ليلة أمس الأحد للثنائي المُحترف الجزائري محمد بن يطو بعد فوز منتخب بلاده بلقب بطولة أمم إفريقيا، والبرازيلي برونو أوفيني بعد قدوم مولوده الجديد الأسبوع الماضي.

وأُقيمت هذه الاحتفالية على هامش تدريبات الفريق الوكراوي مساء أمس وشارك فيها جميع اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري وعدد من عشّاق الفريق والعاملين بالنادي.

وحرص بن يطو على تقديم خالص شكره إلى جميع أعضاء الفريق على هذه اللفتة التي وصفها بالرائعة، وقال إن تسابق الجميع داخل النادي من أجل تهنئتي بفوز المُنتخب الجزائري بلقب بطولة أمم إفريقيا أمر أسعدني كثيراً.

ومن جانبه، قال البرازيلي برونو أوفيني إن أهم ما لفت انتباهه منذ أن التحق بنادي الوكرة هو الجوّ الأسريّ الذي يُحيط بالنادي بشكل عام وبفريق الكرة بشكل خاص.

ومن ناحية أخرى، يقصّ الفريق الأوّل لكرة القدم بالنادي شريط مُبارياته الودية مساء غدٍ الثلاثاء بمُواجهة فريق المرخية في تمام الساعة السابعة مساء على الملعب الفرعي بالنادي.

ويسعى المدرب الإسباني ماركيز لوبيز خلال هذه المُواجهة للتعرّف على مدى استجابة لاعبيه للتعليمات التي نقلها إليهم، ومدى انسجام الرباعي المُحترف الجديد مع بقية اللاعبين.

ومن المقرّر أن تُغادر بعثة الفريق الوكراوي الدوحة بعد ساعات من هذه المُواجهة الودية وبالتحديد في التاسعة من صباح بعد غدٍ الأربعاء مُتوجهةً إلى تركيا لبدْء فعاليات المعسكر الإعداديّ للموسم الكُروي الجديد.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X