fbpx
الراية الرياضية
الفريق يراهن على الدماء الشابة.. علي أمين المدير الرياضي للصقور:

أم صلال سينافس بقوة على المربع الذهبي

راضون عن التعاقدات الجديدة ونركز حالياً على الانسجام بين اللاعبين

متابعة – أحمد سليم:

أكد علي أمين، المدير الرياضي بنادي أم صلال أن كافة الأمور تسير على خير ما يرام في معسكر الفريق المقام حالياً في هولندا استعداداً للموسم الجديد، وذلك بعد أن خاض الفريق لقاء ودياً تمكن خلاله من التغلب على فريق سبارتا روتردام الهولندي 3-2 وهي المباراة الأولى التي يخوضها الفريق في معسكره الخارجي، حيث يتبقى للفريق 3 مباريات أمام أوترخت الهولندي الخميس المقبل، ونادي أوس الهولندي 30 الجاري، وفريق بلو جيل في السادس من الشهر المقبل قبل العودة إلى الدوحة لاستكمال التدريبات حتى موعد انطلاق الدوري في 22 من الشهر المقبل.

وقال علي أمين في تصريحات لالراية الرياضية من هولندا إن تركيز الفريق حالياً والمدرب الإسباني كانيدا ينصب على الوصول للانسجام الكامل لكافة لاعبي الفريق ورغم الفوز الذي حققه الفريق في المباراة الودية الأولى إلا أن اللاعبين يحتاجون إلى الانسجام بشكل أكبر، خاصة في ظل انضمام عناصر جديدة للفريق منهم المحترفان البرازيلي جواو فيكتور والإسباني فيكتور فاسكيز، حيث سيكونان في حاجة للانسجام مع الثلاثي المحترف الإيفواري ساجبو والسوري محمود المواس والمغربي عادل أرحيلي، الأمر الذي يعمل عليه المدرب في الفترة المقبلة.

وحول طموحات الفريق في الموسم المقبل قال:» نطمح لتحقيق أفضل مركز في الدوري وأن نكون ضمن الفرق المنافسة على المراكز الأولى في المربع الذهبي، المنافسة الموسم المقبل ستكون صعبة للغاية خاصة أن كافة الفرق تستعد بكل قوة لانطلاق الدوري وهناك الكثير من التعاقدات المهمة التي أجرتها وبالتالي لن تكون المنافسة الموسم المقبل بسهلة حتى على الفرق الكبيرة. ونتمنى أن يكون أم صلال منافساً قوياً للتواجد في المربع».

وحول التعاقدات الجديدة والقوية التي أبرمتها بعض الأندية مؤخراً على غرار الريان والعربي قال:» لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين الذين تم التعاقد معهم هذا الموسم وبالتالي سنركز على أنفسنا ومع احترامنا لكافة الفرق لن نخشى التعاقدات الجديدة أو مواجهة أي فريق في الموسم المقبل، خاصة أن هناك دماء جديدة في فريق أم صلال ، خاصة اللاعبين الشباب وستكون سلاحنا الموسم المقبل، وراضون عن التعاقدات المحلية بعد أن أبرم النادي عدة صفقات بضم عبدالرحمن أبكر والحارسين يزن نعيم ومهند نعيم ومراد ناجي ورامي فايز وحازم شحاتة وأحمد المغيصيب وحسن بلنك، ونتمنى أن يوفق جميع اللاعبين بما فيهم المحترفون للظهور بالشكل الذي يليق بالصقور في الموسم المقبل.

وأشار المدير الرياضي لنادي أم صلال إلى أن إنهاء أم صلال التعاقدات بشكل مبكر هذا الموسم جاء بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة الإسباني كانيدا والنادي من أجل الاستعداد بأفضل طريقة للموسم المقبل.

رئيس بعثة الصقور يصل إلى هولندا

وصل الشيخ تميم بن محمد آل ثاني، نائب رئيس نادي أم صلال إلى هولندا أمس لدعم الفريق في معسكره الخارجي استعداداً للموسم الجديد، حيث يترأس بعثة الصقور في هولندا.

وتحظى بعثة فريق أم صلال بدعم كبير من إدارة النادي، حيث يتواجد سعادة الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس النادي في هولندا وحضر خلال الأيام الماضية تدريبات الفريق وأيضاً المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام فريق سبارتا روتردام الهولندي التي فاز فيها الصقور 3-2، ومن المقرر أن يعود رئيس النادي للدوحة اليوم بعد أن اطمأن على سير المعسكر الهولندي وتوافر كافة الأمور للبعثة هناك من أجل التجهيز بقوة للموسم الجديد.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X