الراية الرياضية
بعد رحيله عن أتلتيكو مدريد

قلب جريزمان ينبض مع برشلونة

طوكيو – أ ف ب:

أعرب المُهاجم الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان عن شوقه لبدء مغامرته مع فريقه الجديد برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم وأن «قلبه» معه، في محاولة للتطلع للمستقبل بعد رحيله عن فريقه السابق أتلتيكو مدريد وصيف البطل.

وتحدث جريزمان أمام الصحافيين في طوكيو على هامش الجولة التحضيرية للنادي الكاتالوني في اليابان بالقول «أنا سعيد جداً من مردود انتقالي أنا متحمس جداً للعب مع برشلونة في أسرع وقت ممكن»، مضيفاً «أتمنى للاعبي أتلتيكو الأفضل أركز لبذل قصارى جهدي كي يحقق برشلونة أفضل النتائج». وانتقل جريزمان من نادي العاصمة إلى ملعب «كامب نو» بعدما عمد برشلونة إلى دفع البند الجزائي بقيمة 120 مليون يورو (135 مليون دولار) لفسخ عقد بطل مونديال روسيا 2018 مع منتخب بلاده، إلا أن فريقه السابق اعترض على الصفقة معتبراً أن على برشلونة أن يدفع مبلغاً أعلى للحصول على خدمات لاعبه، كونه دخل بمفاوضات معه قبل أن ينخفض البند الجزائي من 200 مليون في يوليو.

وعمد أتلتيكو إلى رفع اعتراضه إلى الاتحاد الدولي «فيفا».

وأبدى جريزمان امتنانه للوقت الذي أمضاه بقميص ال «روخيبلانكوس»، مثنياً على علاقته الوطيدة بمدرب الفريق الأرجنتيني دييجو سيموني، ولكنه أكد أنه ملتزم حالياً مع برشلونة.

وختم قائلاً «أركز على التأقلم مع لاعبي برشلونة قلبي هو هنا معهم».

ويخوض النادي الإسباني مباراة ودية أمام تشيلسي الإنجليزي بطل مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج»، ضمن جولته التحضيرية استعداداً للموسم المقبل، قبل أن يلتقي فيسيل كوبي الياباني الذي يضم في صفوفه لاعبي برشلونة السابقين أندريس إنييستا ودافيد فيا وسيرجي سامبر.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X