الراية الرياضية
90 مليوناً تابعوا المباراة النهائية بين الجزائر والسنغال

أكثر من 800 مليون مشاهد لبطولة إفريقيا على beIN SPORTS

الدوحة – الراية:

وصلت رحلة كأس الأمم الإفريقية إلى نهايتها هذا العام، بعد أن تمتع خلالها ملايين المشجّعين والمشاهدين بمتابعة كبرى بطولات كأس الأمم الإفريقية في التاريخ مُباشرة وحصرياً على قناة beIN SPORTS، القناة الرياضية العالمية الرائدة.

وتابع مباريات البطولة أكثر من 800 مليون مشاهد على قناة beIN SPORTS، حيث شجّعوا منتخباتهم المُفضّلة وصولاً إلى تتويج الجزائر بالكأس بعد أن شاهد العالم فوزها للمرة الثانية باللقب.

وشهدت المباراة النهائية وحدها أكثر من 90 مليون مشاهدة، فيما تابع المشجّعون قناةbeIN SPORTS لمشاهدة صراع الأفضل في إفريقيا وهو يشتعل بين رياض محرز وساديو مانى في أكبر بطولة تنافسية لكأس الأمم الإفريقية حتى اللحظة.

كما زار المشجّعون والمشاهدون الحسابات الرسمية لقناة beIN SPORTS على وسائل التواصل الاجتماعي للاطلاع على آخر الأخبار والنقاشات مستخدمين الهاشتاج #beINAFCON. وشاهد أكثر من 34 مليون مقاطع الفيديوهات المنشورة على حساب beIN SPORTS على الفيسبوك وتويتر، بينما تجاوز عدد الانطباعات على الفيسبوك وتويتر 300 مليون. وبمناسبة النجاح الذي حققته بطولة كأس الأمم الإفريقية توتال مصر 2019 على قناة beIN SPORTS، قال جوناثان وايتهيد، المستشار الرياضي في مجموعة beIN الإعلامية: «نحن سعداء للغاية لأن مشاهدينا استمتعوا بأكبر بطولة أفريقية حصرياً على قنواتنا. وبعد تحقيقنا سجّل مشاهدة تجاوز 800 مليون لبطولة كأس الأمم الإفريقية على beIN SPORTS، بدأنا العمل من الآن لتحقيق المزيد من النجاح في البطولة القادمة. ومع انطلاق موسم كرة القدم المعتاد، نتطلع للترحيب بالمزيد من المشاهدين من جميع أنحاء العالم لمشاهدة المحتوى العالمي على مجموعة قنواتنا.

وخلال تغطيتها عالمية المستوى لبطولة كأس الأمم الإفريقية توتال مصر 2019، استضافت beIN مجموعة من أفضل المعلقين الموهوبين من بينهم محمد سعدون الكواري ولخضر بريش وحفيظ دراجي ورؤوف خليف ومحمد أبو تريكة ووائل جمعة وأيمن جادة ويوسف شيبو ورفيق صايفي وطارق ذياب. وتضمّنت تغطية beIN SPORTS للبطولة عرض العديد من البرامج والوثائقيات والمقابلات الحصرية إلى جانب 12 وثائقياً خاصاً أنتجته beIN حصرياً حول نهائي البطولة وحده. كما شاهد المشجّعون في منطقة الشرق الأوسط محتوى متواصلاً للبطولة بإجمالي 75 ساعة من البرامج التي تم عرضها على beIN SPORTS من أجل المباراة النهائية.

وحافظت beIN على نمو متواصل في المشاهدات في جميع أنحاء الشرق الأوسط والعالم، لتصنع لنفسها اسماً يعرفه الجميع من خلال قنوات البث الحصرية لأفضل الفعاليات الرياضية والترفيهية في العالم، ومن بينها بطولة كأس العالم ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للسيدات وكأس الأمم الإفريقية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X