fbpx
الراية الرياضية
في مبادرة رائعة لدعم النادي وخلق التواصل بين الأجيال

القطراوي يستعيد أمجاده بدعوة نجوم الزمن الجميل

عبدالله الرئيسي: سنحرص على هذا التجمّع باستمرار في النادي العريق

يحيى فرج: احتكرنا أغلب البطولات في السابق ونتمنى أن يستعيد النادي أمجاده

خميس بلان: هذه المبادرة أعادت الذكريات وهدفنا عودة الفريق لسابق عهده

متابعة – أحمد سليم:

في مبادرة رائعة قام نادي قطر بدعوة نجوم الزمن الجميل لزيارة مقر النادي صباح يوم أمس، في إطار حرص النادي على التواصل مع اللاعبين القدامى الذين ساهموا في تحقيق البطولات والإنجازات، حيث تجمّع نجوم جيل الستينيات والسبعينيات في النادي لدعم كافة فرق النادي واستعادة الألقاب والأمجاد، وذلك بحضور عبدالله أحمد الرئيسي رئيس لجنة العلاقات العامة والاتصال بالنادي، وصالح صقر البوعينين أحد مؤسسي نادي قطر ومحمد ناصر القاضي أحد مؤسسي نادي العروبة وعلي إسحاق آل إسحاق أمين السر السابق بالنادي ونجوم الفريق السابقين عوض حسن بوجلوف، وخميس بلان الرئيسي ونادر شبلي وعبدالله خلف الكعبي وعمير ناصر النعيمي ويحيى فرج النوبي وعيسى محمود الكعبي، حيث التقى النجوم للمرة الأولى منذ سنوات طويلة واستعادوا الذكريات وتحدّثوا على ضرورة دعم فريق كرة القدم وكافة الفرق الأخرى للنادي من أجل العودة للمنافسة بقوة وتحقيق طموحات واحد من أعرق الأندية.

وأكد عبدالله الرئيسي أن هذه المبادرة تأتي في إطار التواصل مع الأجيال السابقة للوقوف خلف اللاعبين وتحفيزهم لإعادة النادي لسابق عهده ونوع من الاعتراف بالجميل لهذا الجيل من اللاعبين وسوف نحرص على الالتقاء أسبوعياً مع كافة النجوم في كافة الألعاب خاصة أن نادي قطر نادي أمجاد، مشيراً إلى أن هناك العديد من الأسماء التي تعذّر حضورهم أمس وسنحرص على تواجدهم في الفترة المقبلة. ومن جانبه قال نادر شبلي إنه يشعر بسعادة كبيرة بالتواجد في هذا الملتقى خاصة أنه كان مع النادي عندما كان يحمل اسم العروبة والاستقلال، وهذا فخر كبير لنا، مشيراً إلى أن هذه المُبادرة فرصة لدعم الفريق ولدينا ثقة كبيرة في الإدارة.

من ناحيته قال يحيى فرج إنه يتمنى أن يستمر هذا التجمّع مع اللاعبين القدامى الذين حققوا بطولات للنادي، وأن يستعيد النادي بطولاته خاصة أن النادي كان محتكراً أغلب البطولات في العديد من السنوات وما يمر به حالياً أمر طبيعي ونشعر بالتفاؤل مع بداية الموسم الجديد.

وبدوره أكد خميس بلان نجم الفريق السابق أن هذا التجمّع أعادنا لذكريات رائعة مع النادي والبطولات التي حققناها، مُشيراً إلى أهمية هذا التجمّع وضرورة استمراره من فترة لأخرى خاصة أن النادي في حاجة للدعم، ونتمنى أن يستفيد لاعبو القطراوي الحاليين من هذا التجمع.

فيما قال عيسى محمود الكعبي: إن هذه المبادرة فكرة رائعة لإعادة الروح في النادي مع عودة أصحاب الألقاب والبطولات، كما أن هذا التجمّع فرصة لتبادل الأفكار والمقترحات، وعودة النجوم القدامي ستدعم اللاعبين وتعيد الجماهير.

وقال عبدالله خلف الكعبي نجم تنس الطاولة القطراوية: أنا سعيد بالتواجد مع اللاعبين القدامى خاصة أننا كلنا أسرة واحدة في النادي وعملنا بجد واجتهاد لتحقيق إنجازات النادي وأعتقد أن النادي قادر على العودة للبطولات، ولن نتأخر عن دعم النادي طوال حياتنا.

محمد ناصر القاضي: نتمنى أن يستعيد النادي أمجاده

أكد محمد ناصر القاضي مؤسس نادي العروبة قبل دمجه مع نادي قطر، على أهمية تواجد هذه الكوكبة من النجوم في ناديهم، في خطوة مهمة لدعم النادي حتى يستعيد مكانته الطبيعية بين الكبار. وقال: حرصنا على استعادة الذكريات والتطرّق للمناقشات حول النادي وإبداء بعض المقترحات نظراً لمكانة النادي الكبيرة وضرورة العودة للمنافسة على كافة البطولات في كافة الألعاب الرياضية كما كان في السابق، للحفاظ على سمعته الداخلية والخارجية. وأضاف: حصلنا على العديد من البطولات مع النادي ونتمنى أن يستعيد النادي بريقه وأن يبيض لاعبوه ومدربه الوجه في الموسم الجديد والعودة أفضل مما كان.

عوض حسن بوجلوف: هدفنا دعم كافة الألعاب

قال عوض حسن بوجلوف، أحد نجوم نادي قطر السابقين: إنه سعيد للغاية بهذا التواصل مع نجوم الزمن الجميل موجهاً شكره لإدارة النادي متمثلة في عبدالله الرئيسي رئيس لجنة العلاقات العامة والاتصال على هذه المُبادرة، مُشيراً إلى أنها فرصة لمناقشة كل ما يخص النادي في كافة الألعاب وليس كرة القدم فقط، وأيضاً فرصة لاستعادة الذكريات وأمجاد النادي. وأضاف: «هدفنا دعم الفرق في كل الألعاب ونتمنى أن يُساهم هذا اللقاء في عودة النادي وأن ينعكس على جميع الألعاب، خاصة فريق الكرة بعد التغيّرات الإيجابية التي حدثت هذا الموسم.

علي إسحاق: القطراوي سيعود أقوى بجهود شبابه

أعرب علي إسحاق آل إسحاق، أمين السر السابق في النادي والذي تولى العديد من المناصب في اتحاد كرة الطائرة والطاولة القطري والعربي، عن سعادته بهذا الملتقي الذي جمع بين نجوم القطراوي، وقال: «لم نبتعد عن نادي قطر ونقف قلباً وقالباً معه ودائماً أبناء النادي لا يتأخرون في دعمه، خاصة أننا من المؤسسين ولعبنا وتربينا هنا في النادي، من خلال اللعب في جميع المراحل السنية، قبل أن أتجه للمجال الإداري، حيث كنت من أوائل الإداريين. وأضاف: نحرص بالتأكيد على دعم النادي والوقوف خلفه ونتمنى عودة القطراوي من جديد خاصة أن الإدارة لديها الكفاءة لذلك، القطراوي، وسيعود أقوى بجهود شبابه المميزين.

عمير النعيمي: الانتصارات ستعيد الجماهير للمدرّجات

تمنى عمير ناصر النعيمي أن يعود نادي قطر للمنافسة بقوة بين الأندية الكبيرة في مختلف الألعاب وأن يكون له حضوره في التنافس على لقب دوري الكرة من جديد.. مشيراً إلى أن الهدف من هذه المبادرة هو دعم هذه القلعة التي تمتلك قاعدة جماهيرية عريضة. وأضاف: «لدينا ثقة أن النادي سوف ينافس الموسم المقبل، وسيكون هناك دعم كبير من النجوم القدامى كما ستعود الجماهير مع عودة الانتصارات، ونتمنى عودة قوية للاعب المواطن حتى تعود الجماهير للمُدرّجات، وأن يتم اختيار اللاعبين المحترفين بعناية. مثلما أتمنى عودة الأندية الجماهيرية للمنافسة مثل نادي قطر والريان والغرافة ليعود بشكل إيجابي على مستوى الدوري».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X