الراية الرياضية
الباكر: نلتزم بدعم الفعاليات الرياضية في قطر

القطرية: خصومات خلال بطولة العالم لألعاب القوى

الناقلة شريك الطيران الوطني للبطولة

الناقلة تحلّق ب 3500 رياضي وآلاف المشجعين إلى الدوحة

الدوحة  الراية:

أبرمت الخطوط الجوية القطرية اتفاقية رعاية مع الاتحاد الدولي لألعاب القوى (IAAF) لتصبح شريك الطيران الوطني للنسخة ال17 من بطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019. وستقام البطولة على ملاعب استاد خليفة الدولي التي تمتاز بنظام تكييف متطوّر، وذلك خلال الفترة من 27 سبتمبر حتى 6 أكتوبر.

وستجمع البطولة التي ستُقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط أكثر من 3500 رياضي ومدرّب ومسؤول من 213 دولة من مختلف أنحاء العالم لتصبح بذلك أكبر البطولات الرياضية التي يستضيفها الشرق الأوسط على الإطلاق. ومن المتوقع أن تحظى البطولة بحضور كبير يُقدّر بالآلاف لمتابعة أجمل منافسات ألعاب القوى.

واحتفالاً برعايتها للبطولة، ستطرح الخطوط الجوية القطرية خصومات حصرية على أسعار التذاكر لزيارة قطر، لتتيح الفرصة أمام محبي الرياضة من كافة أنحاء العالم للاستمتاع بمشاهدة أقوى بطولات ألعاب القوى عالمياً.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط القطرية: سعداء بدعم أكبر حدث رياضي تشهده المنطقة على الإطلاق، وبخاصة لكونها المرة الأولى التي تنظم فيها هذه البطولة في الشرق الأوسط. ونؤمن في الخطوط القطرية بأهمية الرياضة كوسيلة للتقريب بين الشعوب، سوف تساهم هذه الرعاية في تأكيد التزامنا بالرياضة وحرصنا على دعم الفعاليات الرياضية الأخرى التي ستقام في بلادنا، لا سيما بطولة كأس العالم 2022.

وقال السيد دحلان جمعان الحمد، نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى والمدير العام للجنة المنظمة لبطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019: بفضل المكان الاستراتيجي الذي تتمتع به دولة قطر، يمكن لمحبي ألعاب القوى الوصول إلى الدوحة بسهولة لمشاهدة منافسات بطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019، خصوصاً مع الشراكة التي أبرمتها الخطوط الجوية القطرية مع اللجنة المنظمة للبطولة. وسيحظى الآلاف من المُشجّعين بالفرصة لحضور المنافسات والوقوف خلف رياضييهم المُفضّلين بفضل هذه الشراكة.

وأضاف: «إن المشجّعين هم روح أية بطولة رياضية. ومع شبكة الوجهات العالمية للخطوط الجوية القطرية وخدماتها الاستثنائية، فإن بطولة هذا العام من المتوقع لها أن تحظى بإقبال كبير من قبل المشجّعين الذين سيتوافدون إلى مدينة الدوحة لمشاهدة أقوى عروض ألعاب القوى على مستوى العالم».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X