الراية الرياضية
اتحاد السلة يوقع اتفاقية تعاون مع أكاديمية الإجارة و كيو سبورت

5 فرق قطرية تشارك في خليجي السلة 3×3 بصلالة

الدوحة -الراية:

كشف الاتحاد القطري لكرة السلة عن مشاركة 5 فرق قطرية في البطولة الخليجية 3×3 التي تستضيفها سلطنة عمان ضمن برنامج صلالة السياحي وذلك خلال الفترة من 2- 3 أغسطس المقبل .

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده الاتحاد أمس بصالة الاتحاد، بحضور علي المالكي أمين السر العام للاتحاد، وعلي عبد الرحمن المدير العام لأكاديمية الإجارة للسواقة، وآيه كساب نائب مدير شركة «كيو سبورت»، حيث شهد المؤتمر توقيع اتفاقيات شراكة وتعاون ورعاية مع أكاديمية الإجارة للسواقة و شركة «كيو سبورت».

ويشارك في هذه البطولة 9 فرق منها 5 من قطر هي الشمال والعربي، إلى جانب فريقي الإجارة للسيارات وكيو سبورتس وفريق الاتحاد، وهناك أربعة فرق من سلطنة عمان ستشارك في البطولة، وسوف تغادر الفرق المشاركة في البطولة في الأول من شهر أغسطس المقبل على أن تعود البعثة للدوحة في الرابع من الشهر نفسه.

وقال علي المالكي أمين السر العام بالاتحاد أن الهدف الرئيسي وراء المشاركة في هذه البطولة الدولية المعتمدة يتمثل في استمرار التعاون مابين الاتحادين القطري والعماني لما فيه مصلحة لكرة السلة الخليجية والآسيوية، مشيرًا إلى أن المشاركة في هذه البطولة ثمرة التعاون بين الاتحادين حيث ينتظر أن يكون هناك تعاون على كافة الأصعدة من خلال تناقل الخبرات على مستوى التدريب والحكام والأندية واللاعبين بالإضافة إلى إقامة مباريات ودية ومعسكرات بين المنتخبات والأندية القطرية والعمانية.

وأشاد المالكي بالدور الكبير للشركات والمؤسسات من أجل مشاركتهم والمساهمة الكبيرة في إنجاح مثل هذه البطولات،

من جانبها أعربت آية كساب عن سعادتها بمواصلة التعاون مع اتحاد كرة السلة، خاصة بعد النجاحات الكبيرة التي تحققت في الفترة الماضية، من ناحيته قال عبد الرحمن علي مدير عام أكاديمية الإجارة للسواقة أن الأكاديمية دأبت منذ فترة على رعاية البطولات الرياضية القطرية إيماناً منها بالتزامها العميق تجاه دولتنا الغالية بهدف تطوير الرياضة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X