الراية الرياضية
وقّع عقد انضمامه رسمياً لموسمين

هدّاف الدوري الأردني ينضم للشمال

 متابعة – حسام نبوي:

أعلن نادي الشمال عن تعاقده مع اللاعب الأردني بهاء فيصل لمدة موسمين لتدعيم صفوف الفريق من أجل العودة من جديد إلى مصاف أندية دوري نجوم قطر.

وقام اللاعب بتوقيع العقد مساء أمس في مقر النادي بحضور عبد الرحمن محمد الكعبي المشرف العام على الكرة بالشمال ووكيل أعماله عبد العزيز سعدون الكواري، وسينتظم اللاعب في التدريبات تمهيداً للسفر إلى تركيا للانتظام في معسكر الإعداد الخارجي الذي يبدأ 15 أغسطس ويستمر لمدة ثلاثة أسابيع.

وكان بهاء قد وصل إلى الدوحة وخضع للفحص الطبي واجتازه بنجاح ليقوم بتوقيع العقد ويخوض ثاني تجاربه الاحترافية بعدما سبق له اللعب لنادي الكويت الكويتي.

وبالتعاقد مع بهاء فيصل يغلق نادي الشمال رسمياً ملف محترفيه بعد التعاقد مع الرباعي العماني محمد فرج والموريتاني أولسان جوب والإيراني رحمان باختياري آسيوي والفرنسي من أصل مغربي جيرمي، ووفقاً للائحة الجديدة فيحق لكل ناد تسجيل 5 لاعبين محترفين في قائمته وهم لاعب عربي ولاعب آسيوي وثلاثة محترفين.

وقد كشف وكيل أعمال اللاعب عبد العزيز سعدون الكواري عن أن المفاوضات مع النجم الأردني بدأت منذ مارس الماضي، وقد تلقى اللاعب الكثير من العروض من أندية عربية وخليجية وقد حسم اختياره بالانتقال إلى الشمال واللعب في قطر لرغبته في اللعب ببلد المونديال.

من جانبه أكد اللاعب سعادته البالغة بالانضمام للشمال، مشيراً إلى أنه يأمل بأن يُقدّم الإضافة المرجوة للفريق ويظهر بصورة طيّبة ويُساهم في صعود الفريق لمصاف الكبار في الموسم القادم.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X