fbpx
الراية الرياضية
رفضت إسقاط الاشتراكات عن العضويات المُجمّدة

عمومية الشمال تناقش عودة فريق الكرة لدوري النجوم

ناصر الكعبي: متفائل بإمكانية عودة فريقنا لمكانه الطبيعي بين الكبار

متابعة – حسام نبوي:

عقد نادي الشمال جمعيته العمومية العادية مساء أول أمس بحضور 16 عضواً من المسجّلين ال 28 الذين يحق لهم الحضور لمتابعة فعاليات الجمعية العمومية، وترأس جلسة الجمعية العمومية ناصر بن عجلان الكعبي نائب رئيس النادي وناصر بن شاهين الكعبي مدير عام النادي، ومحمد العثماني وإبراهيم النجار ممثلا وزارة الثقافة والرياضة.

وتحدّث ناصر بن عجلان الكعبي في بداية الاجتماع رافعاً أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مؤكداً أن دعم سموه للرياضة والرياضيين هو من وضع الرياضة القطرية على الخريطة العالمية ويأتي فوز منتخبنا بلقب كأس أمم آسيا نتاج دعم سموه الدائم للرياضة والرياضيين.

وتوجّه الكعبي بالشكر والعرفان لأعضاء الجمعية العمومية على حضورهم ومشاركاتهم فعاليات ناديهم وما تحقق الموسم المنصرم من إنجازات، وإحراز نتائج رائعة على صعيد كافة الفرق، أهمها الفوز بلقب بطولة الدوري للرجال في كرة السلة، ومُسابقة 3×3 للسلة أيضاً، إضافة إلى تميّز الفرق السنية في كرة القدم وفوز فريق الأشبال بالدوري.

كما أشاد الكعبي بجهود رؤساء الأجهزة لجميع الفئات السنية وحصول الأشبال على لقب الدوري، وأيضاً الناشئين، موضحاً أن هناك أكثر من 16 لاعباً تم اختيارهم للانضمام للمنتخبات الوطنية خاصة من فئتي الناشئين والشباب.

وأشار الكعبي إلى تطور ألعاب القوى بالنادي وتميزها في أول موسم لها بعد تدشينها كلعبة جديدة بالنادي.

مناقشة التقرير المالي ..

وقامت الجمعية العمومية بالتصديق على محضر الاجتماع السابق ومناقشة تقرير مجلس الإدارة والتصديق على الحساب الختامي للسنة المالية المنتهية وتعيين مدقق الحسابات للسنة المالية 2019/‏2020، واستعرضه ناصر بن شاهين الكعبي مع مشاركة الأعضاء والمحاسب السيد عبالظاهر، وتم في النهاية تفويض مجلس الإدارة اختيار العرض المناسب لأحد مكاتب المحاسبة.

وكشف ناصر بن عجلان الكعبي عن وجود فائض في ميزانية الشمال، رغم الأعباء المادية الدائمة بتوفير كافة الإمكانات لجميع فرق النادي، والتي تميزت بدورها بتحقيق نتائج إيجابية.

اشتراكات العضوية ..

وتطرّق المجتمعون إلى إمكانية إسقاط الاشتراكات عن العضوية المجمدة بسبب عدم تسديد رسوم الاشتراكات، وتم طرحها للتصويت ورفض الجميع المقترح بالأغلبية باستثناء عضو واحد فقط، كما وافق الأعضاء على إطلاق اسم عبدالله حسين السادة على أحد الملاعب الخارجية، وكشف الكعبي أن الأمر تم رفعه لوزارة الثقافة والرياضة لأخذ موافقتها، لترد بترك الأمر للأعضاء ليتم طرح المقترح للتصويت أيضاً ووافق الأعضاء بالأغلبية على إطلاق اسم السادة على أحد الملاعب الخارجية عرفاناً لجهوده في خدمة النادي، خاصة أن السادة يُعد من المؤسسين لنادي الشمال.

وفي ختام الاجتماع حرص ناصر بن شاهين الكعبي على توجيه الشكر للأعضاء على جهودهم ودعمهم لنادي الشمال بشكل مستمر مرحباً بأي مقترح من أي عضو يقدمه لإدارة النادي في أي وقت، مثمناً دور أبناء الشمال في دعم ناديهم باستمرار. وتابع بقوله: نعلم جيداً طموح أبناء الشمال بضرورة عودة فريق كرة القدم لدوري الأضواء والشهرة وهو ما نعمل عليه من الآن بالتعاقد مع 5 محترفين متميزين، ولاعبين مواطنين على أعلى مستوى، معرباً عن تفاؤله بأن الموسم المقبل سيشهد عودة الشمال لمكانه الطبيعي بين الكبار.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X