الراية الإقتصادية
توفير خيارات عديدة للعملاء

الزمان للصرافة تنضم إلى شبكة Ooredoo المالية

الدوحة- الراية:

أعلنت Ooredoo عن انضمام الزمان للصرافة إلى شبكتها للخدمات المالية كشريك في تحويل الأموال دولياً. وشركة الزمان للصرافة من الشركات القطرية العريقة في مجال الصرافة، وتمارس هذه الأعمال منذ ثلاثة عقود. ومع انضمامها لخدمات Ooredoo المالية، فقد أصبحت ضمن قائمة شركاء خدمات Ooredoo المالية في تحويل الأموال والتي تضم موني جرام وOoredoo Exchange والدار لأعمال الصرافة. ومن خلال الشراكة الجديدة، توفر Ooredoo مزيداً من الخيارات أمام عملاء خدمات Ooredoo المالية للقيام بتحويل الأموال دولياً.

وسيتمكن عملاء خدمات Ooredoo المالية الآن من استخدام الزمان للصرافة لتحويل الأموال دولياً عبر تطبيق Ooredoo للخدمات المالية مباشرة إلى بنجلاديش والهند وسيريلانكا والفلبين وباكستان وإندونيسيا ومصر وتايلاند. وتوفر الزمان للصرافة حالياً أفضل أسعار الصرف في قطر لعملة بنجلاديش، وأسعار صرف منافسة لعملات الدول الأخرى. وسيتمكن العملاء الذين يستخدمون خدمات الزمان للصرافة عبر تطبيق Ooredoo للخدمات المالية من الاستفادة من أسعار الصرف ورسوم التحويل التي يستفيد منها العملاء الذين يقومون بتحويل الأموال من أي فرع من فروع الزمان للصرافة.

وحول الشراكة الجديدة، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركات في Ooredoo قطر: «نحن نبحث دائماً عن شركاء جدد يشاركوننا التزامنا بتوفير المنتجات والخدمات ذات الجودة العالية، والبحث عن الطرق التي يمكننا من خلالها الارتقاء بتجربة عملائنا. فشراكتنا الجديدة مع الزمان للصرافة تعني توفير منافذ أخرى يمكن لعملائنا استخدامها لإجراء تعاملاتهم في إطار خدمات Ooredoo المالية والتي توفر لهم مزيداً من الراحة والمرونة. ونحن على ثقة بأن الزمان للصرافة ستكون إضافة ذات صدى مميز لدى عملاء خدمات Ooredoo المالية، ونتطلع لأن تكون علاقتنا متينة وناجحة».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X