fbpx
الراية الإقتصادية
تعزّز نمط الحياة الرقمي للأفراد

Ooredoo تمكّن عملاء قطرنا والنخبة من 5G

الدوحة  الراية:

أطلقت Ooredoo عرضاً جديداً ورائعاً يتيح لعملاء باقات قطرنا وباقة النخبة 750 استخدام شبكة 5G من Ooredoo دون تكلفة إضافية. ومع العرض الجديد، سيتمكن جميع عملاء باقات قطرنا وباقة النخبة 750، ممن تتوفر لديهم أجهزة متوافقة مع تقنية 5G، من استخدام رصيد البيانات المتاح في باقاتهم عبر شبكة 5G المتطوّرة من Ooredoo دون أي تكلفة إضافية حتى 28 يناير 2020. وللاستفادة من العرض، يجب على العملاء طلب استخدام شبكة 5G قبل يوم 28 أكتوبر 2019 من خلال إرسال 5G في رسالة نصية إلى الرقم 114. وكلما سارع العملاء لطلب استخدام الخدمة في وقت مبكر، تمكنوا من الاستمتاع بشبكة 5G لفترة أطول دون تكلفة إضافية.

هذا، وستمكّن شبكة 5G من Ooredoo العملاء من الاستمتاع بسرعات بيانات فائقة للغاية، وخدمة موثوقة تماماً وجودة اتصالات رائعة، ليتعرّفوا بذلك على بعض قدرات تقنية الجيل الخامس 5G وإسهاماتها في تعزيز نمط الحياة الرقمي للأفراد. وفي حال توفّر جهاز متوافق مع تقنية 5G، يمكن للعملاء إرسال 5G في رسالة نصية للرقم 114 واستلام رسالة نصيّة تؤكد طلب استخدام 5G، ثم انتظار تفعيل الطلب خلال 24 ساعة، إذ ستصل للعملاء رسالة نصية أخرى تؤكد لهم تفعيل الخدمة.

وفي هذا السياق، قال وليد السيد، الرئيس التنفيذي ل Ooredoo قطر: نعتز في Ooredoo دائماً بشبكتنا المتطورة للجيل الخامس 5G والمزودة بأحدث التقنيات على مستوى العالم، ويسعدنا أن نكون قادرين على تمكين عملائنا من استخدام البيانات المتاحة في باقاتهم عبر شبكة 5G حتى يتمكنوا من تجربة هذه الشبكة بأنفسهم ورؤية الفرق الكبير والملموس أثناء استخدام البيانات أو إجراء المكالمات. ونحن متأكدون من أن هذه المزايا المذهلة لشبكة 5G ستحظى بإعجاب عملائنا وترتقي بنمط حياتهم الرقمية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X