fbpx
الراية الرياضية
وفرته شركة قطر للتأمين بمقر وزارة المواصلات

إطلاق جهاز خدمة ذاتية لتأمين الوسائط البحرية

السويدي: تقديم منتجات مبتكرة بطرق تكنولوجية

الدوحة- الراية:

وفّرت وزارة المواصلات والاتصالات من خلال شركة قطر للتأمين جهاز الخدمة الذاتية لشراء وتجديد تأمين المسؤولية تجاه الغير للوسائط البحرية الخاصة أو التجارية، ويعتبر هذا الجهاز هو الأول من نوعه بمجال التأمين في دولة قطر.

ويأتي ذلك في إطار سعي الوزارة إلى تقديم خدمات وحلول رقمية تستخدم تكنولوجيا ذكية للجمهور، تختصر عليهم الوقت والجهد، ويتواجد الجهاز في مركز خدمات الجمهور في الطابق الأرضي بمبنى الوزارة في الخليج الغربي، ويمكن استخدامه خلال أوقات الدوام الرسمي من الأحد إلى الخميس.

كما تعمل الوزارة حالياً على توافر مثل هذه الخدمات لمكاتبها الخارجية في الخور والرويس.

وجاء اختيار الوزارة لشركة قطر للتأمين نتيجة توفير خدمة ذاتية رقمية ذكية للجمهور، وفي هذا الصدد تنوّه وزارة المواصلات والاتصالات إلى أن استخدام أو اختيار شركة قطر للتأمين غير إلزامي للجمهور، حيث يستطيع صاحب الوسيطة البحرية اختيار شركة التأمين التي تناسبه.

من جانبها، قالت شركة قطر للتأمين التي وفرت جهاز الخدمة الذاتية لشراء وتجديد التأمين للقوارب واليخوت الخاصة أو التجارية إن الجهاز هو الأول من نوعه بمجال تأمين القوارب واليخوت في دولة قطر، مشيرة إلى أن تصميم هذه الخدمة من أجل تقديم أفضل جودة ممكنة من خدمات التأمين في قطر.

وأشارت قطر للتأمين في بيان إلى أن إطلاق الخدمة الذاتية الجديدة يأتي جزءاً من إستراتيجية شركة قطر للتأمين المتمثلة في تحويل جميع عمليات التأمين بالكامل إلى التكنولوجيا الرقمية، ما يوفر للعملاء تجربة رقمية فريدة، حيث تم تجهيز جهاز الخدمة الذاتية بمميزات تتناسب مع الشكل العصري والذي يمكن العملاء من التعامل مع شراء أو تجديد تأمينات القوارب أو اليخوت بكل راحة وسهولة، فمجرد أن تتم عملية الشراء أو التجديد، سيتم إرسال وثيقة تأمين القارب أو اليخت إلى العميل على عنوان البريد الإلكتروني المسجل، كما سيتلقى العملاء أيضًا رسالة نصية قصيرة تحتوي على رابط وثيقة التأمين الخاصة بهم.

وفي سياق حديثه عن جهاز الخدمة الذاتية الجديدة، أعرب السيد فهد محمد السويدي، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات المحلية لشركة قطر للتأمين عن سروره بإطلاق جهاز الخدمة الذاتية في هذا الموقع الإستراتيجي في دولة قطر كجزء من إستراتيجيتنا التوسعية للشركة، كما أن من الواضح أن هذه الخدمة تبرز منهجنا الذي نركز من خلاله على عملائنا لتقديم نفس الجودة من المنتجات والخدمات بطريقة بسيطة وسهلة للغاية وبأحدث الطرق التكنولوجية.

وأكّد السويدي ثقته في الدعم والتشجيع الذي يقدمه عملاء قطر للتأمين ، لتعزيز شبكتها الحالية من خلال إطلاق خدمات ذاتية بطرق مبتكرة مماثلة في جميع أنحاء دولة قطر والذي يأتي من حرصنا الدائم نحو تسهيل كافة تعاملات العملاء لتلبية جميع احتياجاتهم من مُختلف تغطياتنا التأمينية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X