الراية الإقتصادية

فودافون قطر تضيف لبنان إلى باقة التجوال

الدوحة -الراية:

قالت شركة فودافون قطر إنها أصبحت المشغّل الأول في قطر الذي يُدرج لبنان ضمن الدول التي تشملها «باقة تجوال فودافون». ويأتي ذلك في وقتٍ مثالي، حيث يسمح لآلاف المُشتركين بالاستفادة من هذا العرض أثناء سفرهم إلى بلادهم، أو لمجرد قضاء فترة إجازة عيد الأضحى المبارك في هذه الوجهة المميزة. وتتيح «باقة تجوال فودافون» لعملائها فرصة الاستمتاع بما يصل إلى 1 جيجابايت من الإنترنت و100 دقيقة من مكالمات التجوال، مقابل 100 ريال قطري في الأسبوع فقط.

وقد وصل عدد الدول التي تشملها «باقة تجوال فودافون»، بعد إضافة لبنان، إلى 120 دولة. وهي أكبر باقة خدمات تجوال دولي في البلاد. كما أنها باقة التجوال الوحيدة التي يمكن تشغيلها على كافّة شبكات المشغلين في الدول المعنية، ويشمل ذلك بالنسبة لدولة لبنان كلاً من مشغلي الاتصالات Alfa و Touch.

ويمكن لعملاء الاشتراك الشهري من خلال خدمة Bill Manager الاستمتاع بمزايا «باقة تجوال فودافون» تلقائياً بمجرد التجوال في الدول المشمولة بالخدمة، للتمتع بتجربة سفر متميزة والبقاء على اتصال دائم. أما بالنسبة لعملاء الدفع المسبق؛ فيمكنهم تفعيل «باقة تجوال فودافون» من خلال تطبيق My Vodafone، أو بطلب الرمز: *110*110#.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X