الراية الرياضية
في منافسات الفرق لبطولة غرب آسيا

منتخبنا للإسكواش يتغلب على شقيقه الكويتي

إيران – الراية:

فاز منتخبنا الوطني للإسكواش للرجال مساء أمس على نظيره الكويتي في أول لقاء له بنتيجة ثلاث مباريات دون رد ضمن منافسات الفرق لبطولة غرب آسيا للاسكواش للرجال والتي تختتم في إيران اليوم.

وتمكن نجم منتخبنا الوطني عبد الله التميمي من تحقيق الفوز في مباراة الفردي الأولى على نظيره الكويتي عمار التميمي بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد، فيما واصل لاعبنا سيد أزلان تعزيز النتيجة لصالح أدعم الإسكواش بعد أن تغلب على اللاعب الكويتي حمد عادل بنتيجة شوطين مقابل واحد، وبدوره، أضاف لاعبنا حمد العامري الانتصار الثالث بعد تخطيه منافسه الكويتي علي العنزي بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد. ويضرب العنابي موعداً في المواجهة المقبلة مع نظيره العراقي عبر خوض ثلاث مباريات في الفردي لتحديد الفائز باللقاء.

ويمثل منتخبنا الوطني في البطولة اللاعبون حمد العامري وإبراهيم الدرويش وسيد أمجد بجانب عبد الله التميمي ويقود الفريق المدرب عمر زمان فيما يترأس البعثة يوسف المالكي. يذكر أن نجم منتخبنا الوطني للإسكواش عبد الله التميمي كان قد توّج بطلاً لفردي بطولة غرب آسيا للإسكواش للرجال عقب تغلبه على اللاعب الإيراني ساجاد زريان بثلاثة أشواط دون رد ليصبح أول لاعب قطري يُحقق هذا الإنجاز.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X