fbpx
الراية الإقتصادية
عززت استراتيجيتها التوسعية بالفرع 54

الميرة تفتتح متجرا جديدا في المول

الدوحة ـ الراية:

وقعت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية عقداً لافتتاح متجر جديد في «المول»، وذلك في إطار خططها الطموحة للتوسع في جميع أنحاء قطر. حيث يُعتبر فرع الميرة الجديد هو أحدث إضافة للمتاجر ضمن شبكتها. منذ أن أطلقت الميرة استراتيجيتها التوسعية، والتي افتتحت من خلالها أربعة فروع إضافية في كل من الخور، أبا الحيران ، لعبيب 1، وأزغوى، بالإضافة إلى افتتاحها اثنين من متاجرها المتنوعة «مار» في محطتي المترو بمركز المعارض ومشيرب، في عام 2019. وسيكون فرع الميرة في «المول» هو المتجر رقم 54 في قطر.

هذا، و قد ركزت الميرة من خلال عمليات التوسع في قطر على المناطق الحيوية والتي تفتقر للخدمات التسوقية المناسبة. وتهدف الشركة إلى تقديم خدمة العملاء ذات مستوى عالمي، منتجات طازجة عالية الجودة من مصادر محلية و خارجية، وتوفير قيمة لا مثيل لها لعملائها في جميع أحياء ومناطق دولة قطر.

وبتدشين فرعها الجديد في «المول» الذي يغطي مساحة ‏تفوق 1800 متر مربع ستواصل ‏الميرة تقديم منتجاتها وخدماتها وفق أعلى مقاييس الجودة الصارمة التي تعتمدها، بالإضافة إلى توفير تجربة تسوق متكاملة تتميز بالراحة والسهولة، وصولاً إلى رفع مستوى معايير الأسواق في قطر.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X