fbpx
الراية الرياضية
بعقد إعارة من برشلونة

كوتينيو «بافاري»

ميونيخ – د ب أ:

أعلن نادي بايرن ميونيخ رسميًا إتمام صفقة التعاقد مع لاعب خط الوسط البرازيلي الدولي فيليب كوتينيو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من برشلونة، مع إمكانية الشراء بعقد نهائي.

وقال كوتينيو «النادي بأكمله أظهر اهتمامًا هائلاً بي، والجميع قدموا جهدًا كبيرًا من أجل إتمام الصفقة».وأضاف «إنني سعيد بأنني سأتمكن الآن من اللعب لمثل هذا النادي الكبير.. أنا شخص طموح، وأتطلع إلى الفوز بالألقاب هنا». وتابع «إبداء هذه الثقة الكبيرة يشكل الكثير بالنسبة لي أتمنى أن أنجح في البقاء هنا لفترة طويلة وأتوج بالعديد من الجوائز».وقال حسن صالح حميديتش مدير الكرة ببايرن ميونيخ في تصريحات لموقع النادي على الإنترنت «فيليب أكد لنا بوضوح خلال المفاوضات في برشلونة أنه يرغب في الانتقال لبايرن ميونيخ».وأضاف «إنه لاعب من طراز عالمي ويتمتع بقدرات هائلة، ويمكنه المشاركة في عدد من المراكز الهجومية، لذلك فانضمامه يشكل إضافة إلى إمكانيات وجودة الفريق.. فيليب كوتينيو سيساعدنا في تحقيق الأهداف الطموحة التي نتطلع إليها هذا الموسم».وسيرتدي كوتينيو القميص رقم 10، وهو الرقم الذي كان يرتديه النجم المخضرم آريين روبن خلال فترة طويلة قضاها ضمن صفوف بايرن ميونيخ وانتهت بنهاية الموسم الماضي.وقال كوتينيو «بالنسبة لي، هذا الانتقال يشكل تحديًا جديدًا في مكان جديد وضمن صفوف واحد من أفضل الأندية في أوروبا أتطلع بحماس شديد إلى هذه التجربة».وأضاف «حالي كحال بايرن ميونيخ، لديّ طموح كبير وواثق من قدرتي على تحقيق هذا الطموح مع زملائي بالفريق الجديد».ولم يكشف بايرن عن قيمة الصفقة لكن برشلونة ذكر أن النادي البافاري سيدفع 5ر8 مليون يورو (4ر9 مليون دولار) إلى جانب راتب كوتينيو عن العام الذي سيقضيه ضمن صفوف البايرن.وبعد انتهاء فترة الإعارة، يحق لبايرن ميونيخ التعاقد مع كوتينيو بشكل نهائي لكن نظير 120 مليون يورو.

بوخوم يحتج  على جاتا

هامبورج – د ب أ:

تقدم نادي بوخوم باحتجاج ضد هزيمته أمام هامبورج صفر-1 ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية الألماني، وذلك بسبب مشاركة لاعب خط الوسط باكيري جاتا ضمن صفوف هامبورج، عندما لعب ضمن التشكيل الأساسي. وذكر نادي بوخوم عبر «تويتر» أنه «يمارس مسؤوليته في حفظ مصالح الفريق والنادي.

وجرى تقديم الطعن بخصوص الوضع الذي لم يحسم بعد بشأن أهلية باكيري جاتا لاعب هامبورج في المشاركة، والتي تناولتها وسائل الإعلام، كذلك طعن نادي نونبرج على هزيمته أمام هامبورج صفر-4 هذا الموسم، وذلك في أعقاب تقرير لمجلة «شبورت بيلد» ذكر أن جاتا ربما يلعب تحت اسم وعمر مزيفين.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X