الراية الرياضية
أكد ثقته الكبيرة في قدرة قطر التنظيمية

رئيس الآسيوي يبارك الخطوة المتقدمة

بارك الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم إطلاق الشعار الرسمي لنهائيات كأس العالم – قطر 2022 مؤكداً أن هذه المناسبة تمثل خطوة رمزية هامة لتسارع وتيرة التحضيرات نحو تنظيم أول بطولة كأس عالم لكرة القدم تقام في منطقة الشرق الأوسط.

وأشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالترتيبات المتميزة التي أعدتها اللجنة العليا للمشاريع والإرث في إنجاز عملية إطلاق الشعار الرسمي لكأس العالم – قطر 2022 مشيراً إلى أن مبادرة عرض الشعار في العديد من دول العالم بالتزامن مع إطلاقه في الدوحة تترجم عالمية الحدث الكروي الكبير وتسهم في تعزيز حالة الشغف والترقب بين أفراد عائلة كرة القدم العالمية قبل 3 سنوات من انطلاقة البطولة.

وأبدى رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ثقته بقدرة دولة قطر على استضافة نهائيات كأس العالم2022 وفق أعلى معايير التنظيم العالمية مجدداً دعم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لإنجاح مساعيها نحو تنظيم أفضل لكأس العالم في تاريخ كرة القدم العالمية.

وأعرب سلمان بن إبراهيم عن ارتياحه لتصاعد وتيرة العمل في مشاريع البنية التحتية وإنشاء الملاعب الخاصة باستضافة كأس العالم 2022 مبيناً أن ذلك الأمر يعكس التخطيط السليم الذي انتهجته دولة قطر منذ تقديمها ملف استضافة البطولة وحتى الوقت الراهن.

وأشاد رئيس الاتحاد الآسيوي بجهود اللجنة العليا للمشاريع والإرث ودورها الواضح في دفع عجلة الاستعدادات لتنظيم كأس العالم مشيراً إلى أن الاحترافية التي تميز عمل اللجنة تمثل الأرضية الخصبة لاستكمال ترتيبات الاستضافة بكل تميّز واقتدار.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X