الراية الرياضية
الأندية تفرغ 14 محترفاً للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة

نجوم دورينا يلتحقون بمنتخباتهم الوطنية

الدوحة – الراية:

 بعد الأسبوعين الأول والثاني لدوري نجوم QNB والذي توقف بعدهما بسبب الاستحقاقات الدولية المُدرجة على الرزنامة للمنتخبات سواء في مباريات رسمية أو ودية، التحق عدد من المحترفين الأجانب الذين يلعبون في دورينا بمنتخباتهم الوطنية خلال المرحلة الحالية.

وهؤلاء اللاعبون يعتبرون من الأساسيين مع أنديتهم، حيث يمتازون بالفاعلية الكبيرة وهو ما كان سبباً في استدعائهم من قبل الأجهزة الفنية لمنتخبات بلدانهم.

وانضم 14 لاعباً أجنبياً إلى منتخباتهم في المهام والاستحقاقات الدولية خلال هذه الفترة، حيث غادروا الدوحة للمشاركة في معسكرات وتدريبات منتخباتهم وذلك قبل العودة مرة أخرى من أجل الاستعداد لمباريات الجولة الثالثة للدوري والتي ستقام أيام 13 و14 و15 سبتمبر الجاري، باستثناء مباراة السيلية والسد والتي تأجلت إلى 24 من الشهر ذاته بسبب ارتباط السد بمباراة الإياب في الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا أمام النصر السعودي.

ويقوم موقع مؤسسة دوري نجوم قطر بتسليط الضوء على اللاعبين الذين يدعمون منتخباتهم الوطنية في هذه الفترة بالاستحقاقات الدولية.

استدعى الجهاز الفني لمنتخب الجزائر بقيادة جمال بلماضي- ثلاثة لاعبين من دوري نجوم QNB للالتحاق بالمنتخب في المباراتين الوديتين أمام كل من منتخب بنين ومنتخب كوت ديفوار، في إطار الاستعدادات لانطلاقة تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولتي كأس العالم قطر 2022 وكأس أمم أفريقيا القادمة، واللاعبون هم: بغداد بو نجاح مهاجم السد، وياسين إبراهيمي لاعب الريان، وعدلان قديورة لاعب الغرافة.

كما التحق التونسي يوسف المساكني لاعب الدحيل، ومواطنه بلال السعيداني لاعب السيلية، بمنتخب تونس الذي يستعد لخوض مواجهتين وديتين أمام كل من منتخب موريتانيا ومنتخب ساحل العاج، استعداداً لانطلاقة تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولتي كأس العالم قطر 2022 وكأس أمم أفريقيا.

كما انضم الثلاثي الإيراني مرتضى محمد لاعب العربي، وكريم أنصاري لاعب السيلية، ورامين رضائيان لاعب الشحانية، لمنتخب بلادهم استعداداً لمباراة هونج كونج في التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2022- وكأس آسيا 2023.

واستدعى الجهاز الفني لمنتخب كوريا الجنوبية كلا من جونغ أوو يونغ لاعب السد، ولي جايك لاعب الريان، وذلك لخوض مباراتين الأولى ودياً أمام جورجيا، والثانية أمام تركمانستان في التصفيات المشتركة لكأس العالم 2022- وكأس آسيا 2023 .

كما تلقى العراقي مهند علي لاعب الدحيل الدعوة للانضمام لصفوف منتخب بلاده والذي سيخوض مواجهة أمام البحرين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وانضم السوري محمود المواس لاعب أم صلال بمنتخب بلاده استعداداً لمباراة الفلبين في التصفيات المشتركة لكأس العالم 2022- وكأس آسيا 2023.

كذلك التحق اللبناني روبرت ملكي لاعب الخور بمنتخب بلاده استعداداً لمباراة كوريا الشمالية في التصفيات المشتركة لكأس العالم 2022- وكأس آسيا 2023.

كما التحق الأيسلندي آرون غونارسون لاعب العربي بمنتخب بلاده في إطار الاستعدادات لمباراتي مولدوفيا وألبانيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا (يورو 2020).

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X