fbpx
الراية الرياضية
تتصدر مجموعتها الأوروبية

إنجلترا تكتسح بلغاريا برباعية

لندن – د ب أ:

لقن المنتخب الإنجليزي ضيفه البلغاري ضيفه درساً قاسياً وفاز عليه 4- صفر أمس السبت في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى لتصفيات يورو 2020 وحقق منتخب إنجلترا الفوز في جميع مبارياته الثلاث التي خاضها حتى الآن في التصفيات ليتصدر المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط بفارق نقطة واحدة عن كوسوفو التي جمعت ثماني نقاط من أربع مباريات فيما تجمد رصيد بلغاريا عند نقطتين من خمس مباريات في المركز الخامس.

وتقمص هاري كين مهاجم توتنهام دور البطولة وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليرفع رصيده من الأهداف في التصفيات إلى خمسة أهداف.

وجاءت أولى أهداف كين في الدقيقة 24 ثم سجل الهدف الثاني في الدقيقة 49 كما سجل الهدف الرابع من ضربة جزاء أخرى في الدقيقة 72 وتكفل رحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتي بتسجيل الهدف الثالث لإنجلترا في الدقيقة 55.

واتفورد يقيل مدربه جارسيا

لندن – د ب أ:

قال واتفورد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إنه أعاد مدربه السابق كيكي سانشيز فلوريس لتولي مسؤولية الفريق خلفاً لخابي جراسيا الذي تمت إقالته. وأعلن واتفورد عن التغييرين في بيانين منفصلين في موقعه الرسمي في الإنترنت. وجاءت إقالة جارسيا بعد فوز الفريق مرة واحدة فقط في عشر مباريات خاضها تحت قيادته. وتولى جارسيا تدريب واتفورد في أبريل الماضي.

وحصد واتفورد نقطة واحدة فقط من أول أربع مباريات له في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز ليتذيل جدول الترتيب. ولكن جارسيا نجح في إنهاء الموسم الماضي مع واتفورد في المركز الحادي عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز كما صعد به لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه.

أوين: راشفورد أفضل مني

لندن – وكالات:

أشاد مايكل أوين نجم ليفربول ومانشستر يونايتد السابق، بقدرات ماركوس راشفورد مهاجم الشياطين الحمر.

وقال أوين في تصريحات نقلتها صحيفة مترو «لا أعتقد أن تسجيل الأهداف فقط هو ما يجعلك تذهب إلى فراشك وتشعر بالراحة». وأضاف «أعتقد أن التألق يأتي من تسجيل وصناعة الأهداف والظهور بشكل جيد داخل المستطيل الأخضر».

وتابع «راشفورد أفضل مني، يمتلك لمسة رائعة ومهارة لم أكن أتمتع بها، لكنه لا يملك غريزة الهداف القاتل التي حظيت بها». وأوضح أوين «لاعبون مثل روبي فاولر وسيرجيو أجويرو وهاري كين، هؤلاء الأشخاص مهووسون بالأهداف، لا أعتقد أن راشفورد كذلك».

وأكد «راشفورد يمكنه تحسين مهارة إنهاء الفرص، لكني لا أعتقد أنه بإمكانه تحسين غريزة الهداف القاتل».

وأتم «راشفورد سيسجل عددًا لا بأس به من الأهداف، لكن عندما يقارن بالمعدل التهديفي لأجويرو، سنلاحظ الفارق الكبير».

لينجارد ينسحب من تشكيلة إنجلترا

لندن – رويترز:

قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إن جيسي لينجارد لاعب وسط مانشستر يونايتد انسحب من تشكيلة المنتخب الوطني وعاد لناديه بسبب المرض.

وغاب لينجارد (26 عاماً) عن مران المنتخب الإنجليزي ولم يكن اسمه ضمن التشكيلة التي تواجه بلغاريا باستاد ويمبلي في المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2020.

وأكد الاتحاد الإنجليزي لاحقاً أن لينجارد سيغيب عن مباراة إنجلترا التالية ضد كوسوفو باستاد سانت ماريز.

وشارك لينجارد في كل مباريات يونايتد الأربع في الدوري الممتاز هذا الموسم لكنه لم يسجل أي هدف.

ولم يهز لينجارد الشباك مع ناديه أو منتخب بلاده منذ يناير عندما سجل هدفاً ليونايتد أمام أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويلتقي فريق المدرب أولي جونار سولشار، الذي يحتل المركز الثامن في الدوري، مع ليستر سيتي يوم 14 سبتمبر.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X