fbpx
الراية الرياضية

راموس يعادل رقم كاسياس

خيخون – د ب أ:

تمكّن سرخيو راموس قائد المنتخب الإسباني، من معادلة رقم الحارس إيكر كاسياس، كأكثر اللاعبين تمثيلاً للفريق، وذلك بعد مشاركته في فوز منتخب إسبانيا 4-صفر على ضيفه منتخب جزر فارو.

وسجّل راموس ظهوره في المباراة رقم 167 مع منتخب إسبانيا، بعد لعبه في المباراة بالجولة السادسة من التصفيات، وهو نفس عدد اللقاءات التي شارك فيها كاسياس مع المنتخب. وكان راموس قد سجل رقماً قياسياً باسمه بعدما بات أكثر اللاعبين تحقيقاً للانتصارات في تاريخ المنتخب الإسباني قبل بضعة أشهر. وحقّق اللاعب الإسباني المخضرم فوزه رقم 124 مع منتخب بلاده في المُباراة التي كانت بمثابة تكريم لابنة لويس إنريكي المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا. وأحرز راموس 21 هدفاً خلال مسيرته الدولية مع المنتخب الإسباني، الذي توج ببطولة كأس الأمم الأوروبية عامي 2008 و2012، والذي يمتلك لقباً وحيداً في كأس العالم عام 2010 بجنوب إفريقيا.وأشاد الاتحاد الإسباني بالرقم الجديد الذي حقّقه راموس، حيث تحدث عنه قائلاً «إنه بمثابة أسطورة حية لإسبانيا سوف تواصل تحطيم الأرقام القياسية».

يعلق آماله على ألكاسير

الإسباني يحلم بالعلامة الكاملة

برشلونة – د ب أ:

مع حصد 18 نقطة من الفوز في المباريات الستة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2020)، يرى المنتخب الإسباني لكرة القدم أنه يستطيع إحراز العلامة الكاملة من خلال الفوز في جميع المباريات العشرة بمجموعته في التصفيات وحصد 30 نقطة كاملة.ويدين المنتخب الإسباني بفضل كبير في مواصلة الانتصارات المتتالية إلى مهاجمه الخطير باكو ألكاسير الذي ساهم بقدر هائل في تحقيق أحدث انتصارين للفريق في التصفيات ليؤكّد جدارته بأن يكون رأس الحربة الأساسي للفريق.وسجل باكو ألكاسير مهاجم بوروسيا دورتموند الهدف الحاسم في مباراة الفريق أمام رومانيا والتي فاز فيها المنتخب الإسباني 2-1 يوم الخميس الماضي ثم سجّل هدفين متأخرين بعد نزوله في المباراة التي فاز فيها المنتخب الإسباني على جزر فارو 4-صفر.وقال ألكاسير بعد المباراة: «المدرب كان واضحاً، حيث أعلن أنه سيستدعي اللاعبين الجاهزين فقط ولهذا، أتمنّى فقط أن أواصل اللعب بشكل جيد مع فريق دورتموند حتى أكون ضمن قائمة المنتخب الإسباني في المُباريات المقبلة».

وسجّل ألكاسير 12 هدفاً في 17 مباراة خاضها مع المنتخب الإسباني حتى الآن.وتساءلت الصحافة بعد آخر مباراتين له مع الفريق: «لماذا لا يلعب أكثر؟».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X