fbpx
الراية الرياضية
خلال مباراتهم مع بلغاريا في تصفيات اليورو

الإنجليز جاهزون لمواجهة العنصريين

لندن – د ب أ:

أكّد جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي أن الفريق سيكون مستعداً لمُواجهة العنصرية خلال مباراته أمام مضيفه البلغاري في أكتوبر القادم ضمن تصفيات يورو.2020 ويلتقي المنتخب الإنجليزي مع مضيفه البلغاري في صوفيا في 14 أكتوبر على ملعب فاسيل ليفسكي، الذي سيتمّ غلقه جزئياً في أعقاب السلوك العنصري للجماهير البلغارية خلال المباريات السابقة بالتصفيات في ‏يونيو الماضي.

وتعرّض العديد من لاعبي منتخب إنجلترا لإساءات لعنصرية خلال المباراة أمام بلغاريا في2011. وقال ساوثجيت في تصريحات صحفية «إنه أمر يدعو للقلق، لسنا على ثقة في أننا سنذهب إلى هناك دون أن يحدث أي شيء، إنه أمر نأخذه في اعتبارنا بالفعل».

وأشار «لقد خططنا بالفعل لأجندتنا المقبلة وسنناقش الأمر مع اللاعبين قبل السفر لأننا ندرك أن هناك تاريخاً (للعنصرية)، ونريد أن نكون على أُهْبة الاستعداد لما قد يحدث».

تروسار يغيب شهراً عن برايتون

لندن – رويترز:

قال المدرب جراهام بوتر إن لياندرو تروسار لاعب وسط برايتون آند هوف ألبيون سيغيب عن المُباريات حتى منتصف أكتوبر بسبب إصابة في أعلى الفخذ.

وسيغيب تروسار عن مباريات برايتون الأربع المقبلة في الدوري والتي ستبدأ بمواجهة يوم السبت على أرضه أمام بيرنلي صاحب المركز 12.

كما سيغيب اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً عن مواجهتَين خارج الملعب أمام نيوكاسل يونايتد، وتشيلسي، ومباراة على أرضه أمام توتنهام.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X