fbpx
المحليات
لتأهيل المقر الجديد بقيمة 20 ألف ريال

مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم تدعم مركز آمال لذوي الإعاقة

الدوحة – الراية:

قدمت مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية دعماً مادياً لمركز آمال لذوي الاحتياجات الخاصة في الدوحة يقدر بـ 20 ألف ريال وذلك للمساهمة في تأهيل المقر الجديد للمركز حتى يستقبل المزيد من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

وجاء دعم المؤسسة لمركز آمال تحقيقاً لرؤيتها «صحة وتعليم لحياة أفضل»، وتفعيلاً لمسؤوليتها المجتمعية وتماشياً مع أهدافها الرامية إلى رعاية ودعم المشاريع والمبادرات التعليمية، حيث يعمل الدعم على تعزيز الهدف الذي يسعى إليه مركز آمال لذوي الاحتياجات الخاصة الرامي إلى العمل مع ذوي الإعاقة في المجالات التعليمية والسلوكية والاجتماعية، بما يكفل تحقيق استقلالهم الشخصي واكتسابهم المهارات التي يحتاجونها في عيشهم جنباً إلى جنب مع أفراد مجتمعهم.

واعتبرت مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية أن المساهمة تساعد في تأهيل جزءٍ من المبنى الجديد للمركز مما يساعده في تحقيق رؤيته التي تتمثل في تنمية شخصية الطفل ذوي الإعاقة من خلال تعزيز الجوانب المعرفية والسلوكية والاجتماعية .. وفي الوقت ذاته يساهم الدعم المركز على تحقيق رسالته بتقديم برامج متميزة للأطفال ذوي الإعاقة وتهيئتهم ليأخذوا دورهم كأعضاء فاعلين في المجتمع وتوفير الخدمات التي تساعدهم على تجاوز نقاط الاحتياج والاستفادة من نقاط القوة.

من ناحيتها، أعربت إدارة مركز آمال لذوي الاحتياجات الخاصة عن شكرها لمؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية لدعمها المركز .. وقالت إن الدعم في إطار مساعدة المؤسسات التي تعنى بالأطفال ذوي الإعاقة، ولفتت إلى أن الدعم من شأنه أن يساعد في توفير مصعد بالمبنى للحالات الخاصة لكون المركز يتكون من طابق أرضي ودور أول يشمل الخدمات الفردية للأطفال إذ سيساهم ذلك في مساعدة الأطفال الذين يعانون من مشاكل حركية في أخذ جميع الخدمات المقدمة من مركز آمال.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X