fbpx
الراية الرياضية
تشافي يرفع درجات التركيز قبل اللقاء القاري الكبير

الســـد يفـــتح ملف الهـــلال بعــزيمة الأبطــــال

ارتياح كبير للصدارة والأعين على حسم الآسيوية

الدوحة – الراية:

بعزيمة الأبطال فتح الفريق السداوي ملف مواجهة الهلال الهامة التي ستقام مساء الأول من أكتوبر المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والتي يسعى خلالها عيال الذيب لتحقيق الفوز وقطع خطوة هامة نحو التأهل للمباراة النهائية قبل مواجهة الإياب التي ستقام في الرياض بتاريخ 22 أكتوبر.

وتحظى مواجهة الهلال بأهمية كبيرة جداً لدى كل السداوية، مع ارتفاع سقف الطموح هذا الموسم والرغبة الكبيرة من قبل الجميع في تقديم موسم استثنائي سواء على صعيد البطولات المحلية أو بطولة دوري أبطال آسيا التي يمني خلالها السداوية النفس بحمل لقبها للمرة الثالثة واستعادة أمجاد موسم 2011، عندما توج السد بلقب الآسيوية وحصل على المركز الثالث بدوري أبطال آسيا.

مواجهة الهلال هي مباراة مصيرية بالنسبة لكل السداوية رغم أن هناك فرصة للتعويض في مباراة الإياب إلا أن عيال الذيب مطالبون بالحسم في مواجهة الذهاب بنتيجة جيدة خاصة وأنها مقامة على أرضنا ووسط جمهورنا.

الزعيم السداوي بدأ إعداده لمباراة الهلال مساء أمس بخوض مران خفيف عقب مباراته أمام السيلية والمؤجلة من الجولة الثالثة التي حقق خلالها السد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحسم صدارة الدوري، فهناك ارتياح سداوي بانتصارات الزعيم في الدوري واعتلائه الصدارة عن جدارة، فالزعيم يقدم المطلوب في الدوري وهو ما يجعله يغلق ملفه مؤقتاً دون قلق.

وكان مران الأمس خفيفاً للاعبين الأساسيين الذين خاضوا مباراة السيلية حيث خاضوا تدريبات استشفائية لاستعادة اللياقة البدنية والتخلص من آثار إرهاق المباراة في حين خاض اللاعبون الآخرون تدريبات قوية لكي يكونوا دائماً في أتم جاهزية وشارك في المران عبد الكريم حسن لاعب الفريق الذي غاب عن مواجهة السيلية الأخيرة لتعرضه لوعكة صحية.

ويواصل الفريق السداوي تدريباته اليومية على ملعبه تحت قيادة الإسباني تشافي هيرنانديز الذي رفع أعلى درجات التركيز بالفريق قبل مواجهة الهلال الهامة خاصة في ظل تهيئة الأجواء للفريق من قبل اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الفريق أمام العربي بالجولة الخامسة نظراً لضيق الوقت قبل مباراة الهلال ولإعطاء السد متسعاً من الوقت للاستعداد جيداً لمباراة الهلال الهامة، حيث يسعى تشافي لوضع الخطة المناسبة للمباراة طبقاً للجاهزية الفنية والبدنية للاعبي الزعيم، في ظل إصابة بيدرو ميجيل وهو أحد العناصر الأساسية بالفريق ووجوده هام في تأمين دفاعات الزعيم.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X