الراية الرياضية
فوز كبير للخريطيات والمرخية يعبر الشمال والبدع يسقط معيذر

مســيمير يضــرب لوسـيل بدوري الثانية

متابعة – حسام نبوي:

حقق فريق الخريطيات فوزاً عريضاً على فريق الوعب بستة أهداف دون رد في افتتاح الجولة الثانية لدوري الدرجة الثانية التي أقيمت مساء أمس، ليبعث الخريطيات برسالة قوية إلى منافسيه برغبته القوية بالفوز باللقب والعودة إلى دوري النجوم من جديد، وبهذا الفوز رفع الخريطيات رصيده إلى 6 نقاط من انتصارين بينما ظل الوعب بدون نقاط بتلقيه الخسارة الثانية على التوالي.

في الدقيقة 29 سجل رشيد تيبركانين هدف التقدم للخريطيات.

وفي الشوط الثاني واصل الخريطيات سيطرته على مجريات اللعب وكثف من محاولاته على مرمى الوعب وفي الدقيقة 62 قاد منير الحمداوي مرة أخرى هجمة من ناحية اليمين ولعب عرضية عالية قابلها رشيد الهارب من الرقابة بضربة رأس سكنت الشباك مسجلاً الهدف الثاني للخريطيات.

وأضاف الخريطيات الهدف الثالث عن طريق باسكو جيسوس من مجهود فردي عندما استلم تمريره نموذجية وراوغ الدفاع وسددها ببراعة مسجلاً في مرمى الوعب ولم تمر دقيقة عندما أضاف منير الحمداوي الهدف الرابع للخريطات وسط انهيار في دفاعات الوعب، عندما لعب رشيد تيبركانين كرة عرضية قابلها منير الحمداوي بتسديدة سكنت الشباك مسجلاً لفريقه لينهي على آمال الوعب في العودة للمباراة من جديد، ولم يجد رشيد صعوبة في إضافة الهدف الثالث له والخامس لفريقه في الدقيقة 88 وقبل انطلاق صافرة النهائية سجل باسكر هدفه الثاني والسادس لفريق من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 92 لينتهي اللقاء بسداسية دون رد.

منافسة مشتعلة

وفي المباراة الثانية بين فريقي مسيمير ولوسيل واصل مسيمير انتصاراته ومطاردته للخريطيات على القمة بتحقيق الفوز على لوسيل بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط ويتجمد رصيد لوسيل عند ثلاث نقاط، سجل هدفي مسيمير عبد الله الدياني في الدقيقة 33 ونصوح فواز الذي خطف الفوز بهدف قاتل في الدقيقة 90 بينما سجل هدف لوسيل عبد الرحمن علي الخاطر في الدقيقة 50 من عمر اللقاء.

وفي ثالث المواجهات عوض المرخية خسارته في الجولة الأولى أمام مسيمير بالفوز على الشمال بهدفين دون رد ليحصد أول ثلاث نقاط بينما يتجمد رصيد الشمال عند نقطة.

وفي ختام الجولة فاز البدع على معيذر بهدفين مقابل هدف، بدأ البدع التسجيل في الدقيقة 19 عن طريق عبد الرحمن بخيت وأضاف هدفه الثاني في الدقيقة 41 عن طريق خالد الجعل، بينما سجل هدف معيذر دنيلو اوليفيرا في الدقيقة 59، ليرتفع رصيد البدع إلى 3 نقاط بينما يتجمد رصيد معيذر عند نقطة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X