المحليات
على شرف الوفود المشاركة في الجمعية العامة للأمم المتحدة

المريخي يشارك في حفل أقامه الرئيس الأمريكي

وزير الدولة شارك في اجتماع وزاري رفيع المستوى حول سوريا

استعراض العلاقات مع وزير خارجية بوروندي ووزير الدولة القبرصي

المريخي اجتمع مع السفير المتجول للحريات الدينية بالخارجية الأمريكية

بحث التعاون مع المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين

نيويورك – قنا:

شارك سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجيّة، في حفل الاستقبال الذي أقامه الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكيّة على شرف الوفود المشاركة في أعمال الدورة الـ74 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

كما شارك سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجيّة، في الاجتماع الوزاري الرفيع المستوى الذي دعا إلى عقده الاتحاد الأوروبي على هامش أعمال الدورة الـ 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

بحث الاجتماع آخر تطوّرات الوضع في سوريا.

واجتمع سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية، مع سعادة السيد إيزيكيال نيبيجيرا وزير خارجية جمهورية بوروندي.

تمّ خلال الاجتماع، الذي عقد على هامش اجتماعات الدورة الـ 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، استعراض علاقات التعاون الثنائي بين البلدين، بالإضافة إلى المواضيع ذات الاهتمام المُشترك.

كما اجتمع سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية، مع سعادة السيد نيكوس كريستودوليدس وزير الدولة للشؤون الخارجية في جمهورية قبرص.

تم خلال الاجتماع، الذي عقد على هامش اجتماعات الدورة الـ 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، استعراض علاقات التعاون الثنائي بين البلدين، بالإضافة إلى المواضيع ذات الاهتمام المُشترك.

واجتمع سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية، أمس، مع سعادة السيد سام براونباك السفير المتجول للحريات الدينيّة في وزارة الخارجية الأمريكيّة.

تمّ خلال الاجتماع الذي عقد على هامش اجتماعات الدورة (74) للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، استعراض علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين، بالإضافة إلى المواضيع ذات الاهتمام المُشترك.

كما اجتمع سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية، أمس مع السيد فيليبو غراندي المفوّض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وذلك على هامش أعمال الدورة الـ 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

تم خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون الثنائي بين دولة قطر والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، بالإضافة إلى المواضيع ذات الاهتمام المُشترك.

واجتمع سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي، وزير الدولة للشؤون الخارجية، أمس، مع سعادة السيد نيلس آنين، وزير الدولة في وزارة الخارجية الألمانية، وذلك على هامش أعمال الدورة (74) للجمعية العامة للأمم المُتحدة.

تمّ خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، بالإضافة إلى المواضيع ذات الاهتمام المُشترك.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X