fbpx
الراية الإقتصادية
لتعزيز الاستدامة البيئية

الميرة تطلق مبادرة لإعادة التدوير في فروعها

الدوحة – الراية:

أطلقت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية مبادرة وطنية لإعادة التدوير في الدوحة، حيث وزعت كتجربة أولية في 8 فروع آلات إعادة التدوير المصممة خصيصاً والمخصصة لمعالجة المنتجات البلاستيكية والعلب المعدنية، والتي ستكون متاحة لاستخدام العملاء.

وتأتي هذه المبادرة في إطار حملة بيئية طموحة وواسعة النطاق تنفذها الميرة انسجاماً مع رؤية قطر الوطنية 2030 وركائزها الأربع: التنمية الاقتصادية، البشرية، الاجتماعية والبيئية، ومن المقرر أن تمتد هذه الحملة لتشمل جميع المناطق في دولة قطر. ونوّه السيد يوسف علي العبيدان، الرئيس التنفيذي لشركة الميرة بأهمية دور الميرة كشركة وطنية تمتلك سلسلة كبيرة من الفروع تغطي كافة الأحياء في العمل من أجل تحقيق الاستدامة البيئية وأن تكون نموذجاً يُحتذى به في هذا المجال. وأضاف تقوم الميرة بتطبيق أنظمة صارمة لإدارة المخلفات والبنية التحتية، مشيراً إلى أن هذه المبادرة، وغيرها ستكون جزءاً من استثمارنا وجهودنا الرامية لتقديم رؤيتنا الخاصة حول الاستدامة البيئية لعملائنا الكرام في قطر، وتمكينهم من لعب دور فعّال في إنجازها. ومن خلال المبادرات التي تشجع على اتخاذ بعض الخطوات الإيجابية في سبيل إحداث التغيير على نطاق واسع، يمكن للمستهلكين المساهمة مباشرة ومساعدتنا في تحقيق هدفنا المتمثل بترسيخ وتعزيز ثقافة الممارسات الصديقة للبيئة في المجتمع».

وبموجب هذه المبادرة وبهدف تشجيع العملاء، سيتمكن أعضاء برنامج مكافآت ميرة من كسب نقاط ولاء إضافية مقابل مساهماتهم في إعادة التدوير في فروع الميرة.

قامت الميرة مؤخراً بتوقيع مذكرة تفاهم مع شركة النخبة لإعادة تدوير الورق، بهدف إطلاق شراكة استراتيجية من أجل الحد من مخاطر النفايات على البيئة والمجتمع.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X