الراية الإقتصادية
الأولى من نوعها في قطر

التجاري يطلق خدمة CB Fawri للخصومات الفورية

خاجه: طرح منتجات متميزة بالسوق المحلي

الدوحة – الراية:

 أطلق البنك التجاري خاصية الخصم الفوري الفريدة من نوعها لتنضم إلى برنامج الولاء والعروض المُخصّصة للعملاء ليؤكد من خلالها على ريادته في تقديم الخدمات المصرفية السبّاقة والمُبتكرة في السوق القطرية.

وقال التجاري: إن خدمة CB Fawri التي تم إطلاقها حديثاً لعملاء البنك التجاري توفر فرصة الاستفادة المؤكدة من الخصم التلقائي عند استخدام بطاقاتهم الائتمانية أو الخصم في المحلات المختارة. مشيراً إلى أن اسم هذه الخاصية يؤكد على الصفة الهامة التي تميّز بطاقات الائتمان أو الخصم الخاصة بالبنك التجاري عن غيرها، حيث إنه سيكون بمقدور العملاء التمتع بالخصومات الفورية لدى المحلات المشاركة في البرنامج بشكل تلقائي. لم تعد هنالك حاجة إلى طلب الخصم من قبل العميل أو العمل على تنفيذه من قبل البائع! حيث إن بطاقاتنا قد صمّمت خصيصاً لضمان راحة عملائنا بمنحها الخصم بشكل تلقائي حال إتمام عملية الشراء.

وأكدت رؤيا خاجه، مساعد مدير عام رئيس إدارة البطاقات والمدفوعات الحرص على مكافأة عملائنا بالمفاجآت السارة بشكل مستمر من خلال تقديم خدمات ومزايا جديدة في طرحها في السوق المحلي، إلى جانب أنها تعد الأفضل في فئتها. ونحن على يقين من أن عملاءنا سيتمتعون بالخصومات الفورية التي نقدّمها لهم بشكل تلقائي لدى استخدامهم لبطاقة البنك التجاري.

 

ومن خلال خاصية CB Fawri يمكن للعملاء من حاملي بطاقات الائتمان أو الخصم الصادرة من البنك التجاري الاستمتاع بخصومات فورية حصرية عند استخدام البطاقات لدى نقاط البيع التابعة للبنك وبناءً على إجمالي مبلغ التسوق. وبإمكان العملاء التحقق من قائمة العروض على تطبيق الجوال للخدمات المصرفية من خلال الضغط على «العروض» والبحث عن المحلات المشاركة في هذه الخدمة.

من جهته، أفاد أميت ساه، مدير عام تنفيذي، رئيس الخدمات المصرفية الاستهلاكية أن هذه الخاصية تعتبر هي الأولى من نوعها على مستوى السوق المحلي.

ونسعى في البنك التجاري إلى تطوير وتقديم خدمات وعروض مُبتكرة وفريدة من نوعها ما يجعلنا رائدين في مجال البطاقات المصرفية. نحن نفخر بإطلاق برنامج CB Fawri فنحن السباقون في تقديم مثل هذه الخدمات والعروض الترويجية في السوق. وتعليقاً على تجربة العملاء قال: «نحن نتوق لنرى ردة فعل العملاء على هذه الخاصية المميزة لدى حصولهم على خصم فوري وتلقائي سيكون بالتأكيد بمثابة مفاجأة لهم.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X