fbpx
الراية الإقتصادية
استمرت من أول أغسطس وحتى 25 سبتمبر

الدولي الإسلامي يعلن الفائز بالجائزة النهائية لحملة الصيف

الدوحة – الراية:

أعلن الدولي الإسلامي عن الفائز بالجائزة النهائية وثلاثة فائزين جدد بالجوائز الأسبوعية لحملة الصيف التي استمرت من تاريخ 1 أغسطس 2019 ولغاية 25 سبتمبر 2019 وأتاحت لعملائه من حاملي بطاقات فيزا (الائتمانية والخصم) الفوز بجوائز نقدية مجزية عند استخدامهم لبطاقاتهم داخل وخارج دولة قطر.

وفاز السيد عبد الله عوجان الخيارين بالجائزة النهائية لحملة الصيف والبالغة 100,000 مائة ألف ريال قطري فيما فاز كل من أحمد الملا، بخيت المري، نواف المناعي بجائزة نقدية قدرها 10 آلاف ريال قطري لكل منهم خلال السحب الثالث والأخير للحملة والذي تم آلياً عبر نظام السحب الإلكتروني بحضور مسؤولين من الدولي الإسلامي وممثل شركة فيزا وتحت إشراف ممثل إدارة التراخيص النوعية ومراقبة الأسواق بوزارة التجارة والصناعة. وقام السيد عمر عبد العزيز المير رئيس تطوير الأعمال في الدولي الإسلامي بتسليم شيك الجائزة النهائية إلى السيد عبد الله عوجان الخيارين بحضور الدكتور سودير نايرمديرفيزا قطر والسيد زكريا جلاوي رئيس قطاع التجزئة في الدولي الإسلامي. وقال ‏المير‏ في أعقاب السحب الأخير لحملة الصيف: أولا نبارك للعملاء الذين فازوا بالجوائز النقدية الأسبوعية ونبارك للفائز المحظوظ بالجائزة النهائية للحملة التي تمثل أحد وجوه التزامنا بتقديم أفضل الفرص والعروض لعملائنا على اختلاف فئاتهم.

وأضاف: إن تقديرنا لعملائنا واهتمامنا بهم والاستجابة لمتطلباتهم وتوقعاتهم هو أهم ما نعمل عليه ونحرص على مواكبة أحدث المستجدات المصرفية عالمياً سواء على صعيد الخدمات والمنتجات والعروض أو على صعيد التكنولوجيا التي تسهّل على العملاء الحصول على هذه الخدمات والمنتجات بأيسر الطرق وأسهلها. ونوه المير إلى أن حملة بطاقات الدولي الإسلامي المصرفية على اختلاف فئاتهم يحظون بكامل العناية من قبل البنك ونحرص على أن تكون هذه البطاقات ليست مجرد أداة مدفوعات فقط بل تحمل أكبر قدر من المنافع والمكافآت لهم سواء عبر الجوائز أو عبر برنامج نقاط الدولي الإسلامي أو عبر الاستفادة من عروض وخصومات الشركاء وغير ذلك من المميزات.

بدوره الفائز بالجائزة النهاية السيد عبد الله عوجان الخيارين عبّر عن ارتياحه للفوز وشكر الدولي الإسلامي على إطلاق حملة الصيف لحملة بطاقات فيزا والتي أتاحت له الحصول على هذه الجائزة النقدية، مشيراً إلى أنه من عملاء الدولي الإسلامي منذ فترة طويلة ويجد في البنك كل ما يطمح إليه من خدمات ومنتجات مصرفية متكاملة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X