الراية الإقتصادية
قطر للتنمية يوقع مذكرة تفاهم مع فنديك السويدية

شراكة عالمية لمركز قطر للتكنولوجيا المالية

عبد العزيز آل خليفة: تطوير الشركات الناشئة في البلدين

الدوحة – الراية:

أعلن بنك قطر التنمية عن توقيع شراكة جديدة بين مركز قطر للتكنولوجيا الماليّة ومركز فنديك للتكنولوجيا الماليّة في السويد. وتمّ التوقيع على مذكرة تفاهم لإرساء أسس هذه الشراكة ومقتضياتها، حيث وقَّع المذكرة من الجانبين كل من السيد عبد العزيز بن ناصر آل خليفة، رئيس فريق العمل القطري للتكنولوجيا المالية والرئيس التنفيذي لبنك قطر للتنمية، والسيد أندريس نورلين، الرئيس التنفيدي لمركز فنديك.

وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز التعاون على مستوى المجالات ذات الصلة بالتكنولوجيا الماليّة بين قطر والسويد، وذلك من خلال وضع عدد من التدابير التي من شأنها تعزيز المبادرات الثنائيّة، وتقوية تبادل الخبرات في هذا المجال بين الجانبين.

وقال السيد عبد العزيز بن ناصر آل خليفة، رئيس فريق العمل القطري للتكنولوجيا الماليّة، والرئيس التنفيذي لبنك قطر للتنمية: يسعدنا أن نرحّب بمركز فنديك كشريك عالمي جديد لمركز قطر للتكنولوجيا الماليّة. وأضاف: إن عقد هذه الشراكة إنجار مهم يُبرز التزامنا ببناء وتطوير علاقات مثمرة في مجال التكنولوجيا المالية بين قطر والسويد، ما سيتيح بدوره للشركات الناشئة في البلدين إمكانية النفاذ المتبادل إلى السوقين.

من جانبه نوّه السيد ماتس هولمفلد، المؤسس المشارك ورئيس مجلس إدارة مركز فنديك بالدورالحيوي للشراكات العالمية والتعاون بين مراكز التكنولوجيا المالية في مجال التكنولوجيا المالية العالمي. نفتخر في مركز فنديك بشراكتنا مع مركز قطر للتكنولوجيا الماليّة، لما لذلك من دور في تعزيز مستويات التعاون بين السوقين.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X