fbpx
الراية الإقتصادية
دشنت عدداً من السيارات الجديدة

20 تاكسي كروه لذوي الاحتياجات الخاصة

الدوحة – الراية:

دشنت شركة مواصلات (كروه) عدداً جديداً من سيارات «تاكسي كروه» والتي تقدم خدماتها للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة والمجهزة بكل اشتراطات الأمن والسلامة والمعدات الأساسية التي تجعل هذه الخدمة ميسرة ومريحة.

كما جاء التدشين لنوعين من السيارات ذات السعة المختلفة تتراوح بين مقعدين إلى ثلاثة مقاعد متحركة بالإضافة إلى مقاعد مخصصة للمرافقين لهم، وفي الوقت الحالي يصل عدد هذه السيارات إلى 20 سيارة والتي حرصت شركة مواصلات على تزويدها بجميع المميزات التي تسهل استخدامها، حيث جُهّزت بمصعد كهربائي للكراسي المتحركة يستطيع حمل ثقل بما يعادل 400 كيلوجرام، مجهزة بأقفال أمان، وأرضيات مثبتة تمنع انزلاق المقاعد المتحركة للحفاظ على ثباتها داخل المركبة، وأبواب كهربائية بالإضافة إلي مميزات أخرى حديثة للمركبة. أيضاً حرصت مواصلات على توفير بعض وسائل النقل العام حسب متطلبات ذوي الاحتياجات الخاصة ووفقاً للمعايير الدولية لتوفير أعلى درجات الأمان والراحة كونها خدمة بناءة وذات أهمية كبيرة لهذه الفئة من المجتمع ويمكن حجز هذه السيارات بالطلب المسبق من خلال مركز الاتصال على الرقم المجاني 8008294 أو من خلال تطبيق «كروه تاكسي».

وصرح السيد/‏ ناصر الشمري، مدير إدارة النقل الخفيف – التاكسي والليموزين – بشركة مواصلات «نؤمن بأهمية دعم أفراد المجتمع من ذوي الاحتياجات الخاصة كجزء من مبادرات المسؤولية الاجتماعية وبكوننا المشغل الرئيسي لخدمة النقل العام والتاكسي، وضمن الخطط لتنويع الخدمات التي تقدمها الشركة تم زيادة عدد المركبات لتواكب زيادة الطلب ولتحديث الأسطول لتأمين النقل الآمن والميسر لهم ولدفعهم للتفاعل مع البيئة ودمجهم في المجتمع».

وأشار الشمري إلى أن هذا الجهد يأتي تماشياً مع الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادتنا الرشيدة من خلال الدعم والاهتمام الكبير الذي يحظى به ذوو الاحتياجات الخاصة من قبل الدولة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X