الراية الإقتصادية
خلال النسخة الثامنة لسيتى سكيب

استعراض ملامح وجهة الترفيه المستقبلية لقطر

الدوحة – الراية:

تستعد أبرز شركات التطوير العقاري لإطلاق مجموعة من مشاريعها المحلية والدولية خلال النسخة الثامنة من ’سيتي سكيب قطر‘، الذي ستنطلق فعالياته يوم 22 أكتوبر في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

وتعتزم شركة ’قطيفان للمشاريع‘، الراعي البلاتيني للمعرض لهذا العام، الكشف عن ملامح المرحلة الأولى لمشروع ’جزيرة قطيفان الشمالية‘ المقرر إنجازها بحلول نوفمبر2021، وهو مشروع متكامل يقع في مدينة لوسيل يقدم مزيجاً فريداً من وسائل الترفيه والوحدات السكنية ومرافق الضيافة، بالإضافة إلى مجموعة من فرص الاستثمار المجزية في قطاع البيع بالتجزئة.

وقال سعادة الشيخ ناصر بن عبد الرحمن آل ثاني، العضو المنتدب لشركة ’قطيفان للمشاريع‘، ونائب رئيس مجلس الإدارة في شركة ’كتارا للضيافة‘ إن موقع جزيرة قطيفان الشمالية وواجهتها البحرية المميزة سوف يسهم في إرساء مفاهيم جديدة كلياً تعكس أنماطاً غير مسبوقة وتجارب معيشية فريدة في بيئة سكنية وترفيهية متكاملة.

وقد تم تصميم جزيرة قطيفان الشمالية لتكون وجهةً ترفيهيةً وسياحيةً رئيسية خلال استضافة الدولة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022، نظراً لقربها من استاد لوسيل الدولي الذي سيستضيف المباراتين الافتتاحية والنهائية.

ويمتد مشروع ’جزيرة قطيفان الشمالية‘ على مساحة 1.3 مليون متر مربع تقريباً، وسيتم تخصيص عُشر مساحته لتشييد حديقة للألعاب المائية. وستضم الجزيرة مجموعةً كبيرةً من مناطق الترفيه العائلي والأحياء المتميزة والفنادق الفاخرة وممرات المشاة، بالإضافة إلى حدائق ومدرسة ومركز طبي.

وأضاف سعادته: «ستحتضن الجزيرة مرافق عالمية الطراز ستجعل منه مشروعاً عصرياً متكاملاً يُنافس في جودته أهم المشاريع العالمية، وذلك بفضل تصميمه الفريد المستوحى من الثقافة الغنية والطبيعة الساحرة للمنطقة».

كما سيشهد معرض ’سيتي سكيب قطر‘ طرح مجموعة واسعة من المشاريع العقارية العالمية ويأتي في مقدمتها مشروع ’منتجع وسبا فلورينز ليك‘ الذي يستعرضه جناح تونس، وهو عبارة عن منتجع فاخر يتربع على ضفاف بحيرة ساحرة في مدينة إنترلاكن السويسرية.

وسيشتمل ’منتجع وسبا فلورينز ليك‘، الذي سيفتح أبوابه أمام الضيوف بحلول عام 2021، على شقق عطلات راقية ستقدّم لضيوفها مجموعةً متكاملة من الخدمات الفندقية. وقد أكد المسؤول في المنتجع إدوين هانسن، أن إدارة المنتجع تسعى إلى استقطاب الزوار القطريين من خلال مشاركتها في المعرض الذي يتيح لها التعريف بالمشروع.

مشيرب العقارية تدشن مشروعات جديدة

الدوحة – الراية:

أعلنت مشيرب العقارية، شركة التطوير العقاري التابعة لمؤسسة قطر، عن مشاركتها في معرض سيتي سكيب قطر في دورته الثامنة من يوم 22 إلى 24 أكتوبر 2019 في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات في جناح رقم D25. ويعد معرض سيتي سكيب هو معرض العقارات الوحيد من نوعه في قطر والذي يوفر فرصاً استثمارية رائعة في السوق المحلي والدولي، كما يمكن المستثمرين والمشترين والمتخصصين في هذا المجال من التواصل في بيئة ديناميكية تفاعلية.

وتحرص مشيرب العقارية على المشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تضمن نمواً مستداماً للسوق العقاري المحلي، حيث ستستعرض عدداً من مشاريعها بما في ذلك الفرص التجارية والسكنية بمشيرب قلب الدوحة، كما ستعلن عن تدشين مشاريع جديدة.

وقال السيد علي الكواري، الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة مشيرب العقارية إننا نتطلع إلى المشاركة في دورة هذا العام من المعرض، حيث سنتمكن من عرض العديد من الفرص السكنية والتجارية والعقارية في مشيرب قلب الدوحة. ويسعدنا أن ندعو الجميع إلى زيارة جناحنا لمعرفة المزيد عما نقدمه.

وتعد مشيرب العقارية شركة تطوير عقاري وطنية تابعة لمؤسسة قطر، أسست للمساهمة في تحقيق رؤية قطر 2030.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X