fbpx
الراية الرياضية
رئيس الاتحاد يؤازر اللاعبين في التدريب الأخير بالجنوب

العنابي يختتم تدريباته بمعنويات عالية

متابعة – رجائي فتحي:

اختتم منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته وذلك مساء يوم أمس على ملعب الجنوب المونديالي وذلك استعداداً لمواجهته المرتقبة أمام منتخب عمان والتي ستقام مساء اليوم على نفس الملعب في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الخامسة بتصفيات آسيا المشتركة لكأس العالم ٢٠٢٢ في قطر وكأس آسيا ٢٠٢٣ في الصين.

وحرص على حضور التدريب الختامي للعنابي مساء أمس سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد الكرة وذلك لدعم اللاعبين بكل قوة في هذه المباراة المهمة بالنسبة للعنابي لاسيما وهي أمام المنافس المباشر للعنابي على صدارة المجموعة الخامسة.

وطلب رئيس الاتحاد من اللاعبين بذل قصارى الجهد من أجل الخروج بنتيجة الفوز في هذه المباراة والتي سوف تضمن للعنابي البقاء على القمة.

وكان تدريب الأمس خفيفاً حيث قاده الإسباني سانشيز ومعه الجهاز المعاون معه وتم من خلاله الوقوف على التشكيلة التي سوف يلعب بها لقاءه اليوم وكذلك الاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين وأيضاً الطريقة التي سوف يلعب بها وكيفية مواجهة المنافس له.

وشارك في التدريب اللاعبون الـ ٢٦ المختارون من قبل المدرب من قبل وهم: سعد الدوسري (السد) وفهد يونس (الريان) ويوسف البكري (الدحيل) لحراسة المرمى، وبيدرو ميجيل وسالم الهاجري وطارق سلمان وعبد الكريم حسن وبوعلام خوخي وحسن الهيدوس وأكرم عفيف (السد) وبسام الراوي والمعز علي وكريم بوضياف وعلي عفيف وإسماعيل محمد (الدحيل) ومصعب خضر وفهد شنين ويوسف عبد الرزاق واحمد فتحي (العربي) وعبد العزيز حاتم ومحمد علاء (الريان) والمهدي علي وأحمد علاء (الغرافة) وعبد السلام الأحرق وعبد الرحمن محمد (الأهلي) وأحمد معين (قطر). وظهر لاعبو العنابي بمستوى فني جيد خلال التدريب الأخير والذي يؤكد على جاهزيتهم لخوض المباراة وكذلك بمعنويات عالية بعد الفوز الصعب الذي حققوه في اللقاء الأخير أمام بنجلاديش في دكا وسط أجواء غير طبيعية من حيث الأمطار الذي أثرت على أرضية الملعب والتي لا تصلح للعب عليها ولذلك سيكون الأداء اليوم مختلفاً عن لقاء دكا للفارق الكبير بين حالة ملعب الجنوب وملعب المباراة السابقة.

العماني تدرّب بملعب الجنوب المونديالي

أدى المنتخب العماني التدريب الأخير له مساء أمس على ملعب الجنوب المونديالي وذلك استعداداً لمواجهة منتخبنا مساء اليوم الثلاثاء في التصفيات الأسيوية المشتركة لمونديال 2022 وكأس آسيا بالصين 2023. وقاد التدريبات الهولندي أروين كومان وبمشاركة اللاعبين الموجودين معه لهذه المباراة وهم: علي الحبسي، فايز الرشيدي، أحمد الرواحي، محمد المسلمي، فهمي دوريين، محمد الرواحي، عمران الحيدي، علي البوسعيدي، أحمد الكعبي، عبد العزيز الغيلاني، أحمد المحيجري، حارب السعدي، ياسين الشيادي، محسن جوهر، المنذر العلوي، رائد إبراهيم، محمد خصيب، أرشد العلوي، عبد العزيز المقبالي، محمد الغافري، محسن الغساني، عصام الصبحي.

وحرص على حضور تدريب المنتخب العماني خالد البوسعيدي رئيس اللجنة الأولمبية العمانية وذلك لدعم لاعبي المنتخب العماني في هذه المباراة المهمة لهم بالتصفيات المونديالية. وأشاد مسؤولو المنتخب العماني بملعب الجنوب وكذلك بالأجواء الموجودة بالملعب والاستقبال المميز لهم مؤكدين أنها مباراة بين الأشقاء.

يبحث عن الفوز الثاني

اللبناني ضيفاً على سريلانكا

بيروت – أ ف ب:

يبحث منتخب لبنان لكرة القدم عن فوزه الثاني عندما يواجه مضيفه السريلانكي اليوم ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة. وحقق «منتخب الأرز» الخميس فوزه الأول وبصعوبة بالغة على ضيفه منتخب تركمانستان 2-1 في بيروت، بعدما افتتح التصفيات بخسارة مفاجئة أمام كوريا الشمالية صفر-2 في بيونغ يانغ.

العراقي يحل ضيفاً على كمبوديا

مواجهة قوية بين البحرين وإيران

المنامة – أ ف ب:

يلتقي المنتخب البحريني مع ضيفه الإيراني اليوم على ملعب البحرين الوطني بالرفاع في مواجهة قوية في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة. ويتربّص المنتخب العراقي بجاريه الإيراني والبحريني عندما يحل ضيفاً على كمبوديا. وتتصدّر إيران المجموعة برصيد ست نقاط من مباراتين، مقابل أربع نقاط لكل من العراق والبحرين، ونقطة لكل من كمبوديا وهونغ كونغ.

وكانت البحرين تعادلت مع العراق 1-1 في المنامة في الجولة الأولى، وفازت على مضيفتها كمبوديا 1-صفر في الثانية بعدما ارتاحت في الجولة الثالثة، فيما تفوّقت إيران على مضيفتها هونغ كونغ 2-صفر في الجولة الثانية قبل أن تكتسح ضيفتها كمبوديا 14-صفر في الثالثة.

وسيدخل أصحاب الأرض اللقاء بقيادة المدرب البرتغالي هيليو سوزا بحذر شديد ومحاولة الحد من خطورة مهاجمي المنتخب الإيراني الذين سيدخلون اللقاء بشهية مفتوحة بعد الفوز العريض على منتخب كمبوديا.

سوريا ترصد الفوز الثالث توالياً

دمشق – أ ف ب:

يبحث منتخب سوريا لكرة القدم عن الفوز الثالث توالياً عندما يلتقي منتخب غوام الثلاثاء في دبي ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الأولى من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

واستهل المنتخب السوري مشواره في التصفيات بفوز على مضيفته الفيليبين 5-2 في الجولة الأولى، قبل أن يتغلب على ضيفه من جزر المالديف 2-1 في الثالثة بعدما ارتاح في الجولة الثانية رافعاً رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف الصين المتصدّرة والتي تحل ضيفة على الفيلبين في اختبار سهل بعدما اكتسحت جزر المالديف 5-صفر وغوام 7-صفر على التوالي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X