fbpx
الراية الإقتصادية
الأصمخ العقارية و«جست ريل إستايت» تشرفان على تسويق مشروع «باراماونت» في اللؤلؤة قطر

افتتاح أول برج سكني مستوحى من مدينة هوليوود

إبراهيم الأصمخ: المشروع يرتقي بالمحفظة القطرية الفاخرة

الأنصاري: «بارماونت ريزيدنسز» يجسّد فرصة استثمارية واعدة

العمادي: البرج يوفّر أرقى أساليب الحياة العصرية

كتب – أحمد سيد:

أعلنت «الأصمخ العقارية»، الشركة الرائدة في مجال إدارة وجهات الضيافة الفاخرة في قطر، عن افتتاح مشروع «باراماونت ريزيدنسز»، البرج السكني الذي يُعيد رسم ملامح مفهوم المعيشة السكنية الفاخرة على أرض جزيرة «اللؤلؤة قطر» من خلال تجاربه وتصاميمه المستوحاة من أجواء مدينة هوليوود الساحرة.

وتعليقاً على هذا الحدث، قال السيد إبراهيم الأصمخ، رئيس مجموعة ريجنسي القابضة: «يُعد هذا المشروع الرائد الأول من نوعه على أرض جزيرة «اللؤلؤة قطر» التي تُوصف بأنها «الريفييرا العربية» في الدوحة. ويمثل «باراماونت ريزيدنسز» وجهة راقية ومثالية للراغبين باختيار أنماط الحياة الراقية والفاخرة التي تستوحي طابعها من أجواء ولاية كاليفورنيا. وبفضل المزايا واللمسات المميزة لعلامة «باراماونت هوتيل آند ريزورتس» للفنادق والمنتجعات، تقدّم الوحدات السكنية المستوحاة من عصر هوليوود الذهبي تجارب ضيافة مميزة ترتقي بالمحفظة القطرية الفاخرة إلى أعلى المستويات. وقد برزت جزيرة اللؤلؤة قطر كملاذ استثنائي ومثالي لتطوير مشروع سكني لا نظير له مستوحى من عصر هوليود الذهبي ويحمل توقيع علامة «باراماونت بيكتشرز».

وتشرف «جست ريل إستايت»، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات العقارية عالية المستوى في قطر؛ بالتعاون مع الأصمخ العقارية على عمليات تسويق وبيع وحدات «باراماونت ريزيدنسز» السكنية الفاخرة المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف، بالإضافة إلى 4 وحدات دوبلكس فخمة. وستشكّل الوحدات السكنية المتوافرة للتملك الحر استثمارات مُذهلة بالنسبة للمشترين المحليين والأجانب على حد سواء.

وأكد المهندس ناصر الأنصاري، رئيس مجلس إدارة شركة «جست ريل إستايت» قائلاً: «يشكّل «بارماونت ريزيدنسز» صرحاً معمارياً مذهلاً بالنسبة لجزيرة اللؤلؤة قطر ودولة قطر بشكل عام، كما أنه يجسّد فرصة استثمارية واعدة للمهتمين بالتصاميم الداخلية الرائعة وأنماط الحياة العصرية».

وتعكس تصاميم الوحدات السكنية مستوى رفيعاً من الإتقان بالعمل، بدءاً من الردهة الرئيسية ذات التصاميم الجريئة والأنيقة، والوحدات والشقق السكنية الفاخرة التي تمتاز بتصاميم زاخرة باللمسات الفنية والجمالية المدهشة، مروراً بالديكورات الزجاجية المزدانة بالتفاصيل الأنيقة، وصنابير المياه الكلاسيكية الفخمة إلى جانب الديكورات الداخلية المصنوعة يدوياً بحرفية عالية.

وتتميّز المطابخ بتفاصيل عصرية بسيطة ومُختارة بعناية لتضمن أجواءً مُفعمة بالرقي والأناقة، مع مراعاة الاهتمام بالمزايا والتفاصيل العمليّة. كما يضم البرج غرفةً خاصة بالقاطنين لمشاهدة أفلام السينما، وحوض سباحة مع شاليهات، ومركزاً للياقة البدنية مُجهّزاً بأحدث المعدات، ونادي ’كيدز استديو‘ مخصص للأطفال، ما يتيح للقاطنين عيش تجربة الحياة العصرية بكل معانيه. وتضمن الإطلالات البانورامية الخلّابة على شاطئ اللؤلؤة قطر قضاء المقيمين أوقات ممتعة للغاية، تكتمل روعتها مع الخيارات المتنوعة من المأكولات والمشروبات المختارة بعناية، والفعاليات الترفيهية التي تحتضنها الجزيرة.

ومن جانبه، قال السيد محمد العمادي، نائب الرئيس التنفيذي بإدارة المشاريع في مجموعة ريجنسي القابضة: «يُعد مشروع «باراماونت ريزيدنسز» بمثابة جوهرة نفيسة صُقلت باحترافية ودقة لتزين جزيرة ’اللؤلؤة قطر‘؛ حيث يقدّم هذا المشروع فرصةً مثاليةً للاستثمار على أرض جزيرة ’اللؤلؤة قطر‘ التي تتفرّد بكونها إحدى أشهر الوجهات وأكثرها جاذبية وحيوية في قطر، بالإضافة إلى اختبار تجربة المعيشة الفاخرة في وحداتٍ سكنية رائعة التصميم تمتاز بالاهتمام بأدق التفاصيل والديكورات الداخلية الفريدة التي لطالما ميّزت علامة ’باراماونت‘ التجارية. واستناداً إلى التاريخ العريق لعلامة «باراماونت بيكتشرز»، كلنا ثقة أن برج «باراماونت ريزيدنسز» سيوفّر في اللؤلؤة قطر أرقى أساليب الحياة الأصيلة المستوحاة من ولاية كاليفورنيا وعالم هوليوود الساحر. ويُعيد هذا المشروع الفريد من نوعه تعريف مفهوم الرفاهية والإقامة الفاخرة في قطر. إذ يتصدّر المشهد العقاري بوصفه تحفة رائدة أبدعها فريق من العقول اللامعة».

ويتميز «بارماونت ريزيدنسز» بموقع استثنائي ضمن منطقة «بورتو آرابيا» التي تمثل وجهة راقية وترفيهية تحتفي بأسلوب العيش المعاصر؛ وتعكس جمالية المدن المطلة على البحر الأبيض المتوسط.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X