الراية الإقتصادية

«بداية» يشارك في مؤتمر قطر للقادة

الدوحة -الراية:

 يُشارك مركز بداية لريادة الأعمال والتطوير المهني في النسخة الثامنة من مؤتمر قطر للقادة الذي ينطلق اليوم، ويستمرّ حتى 19 أكتوبر 2019، وتنظمه مؤسسة «ثيمن قطر»، وهي شراكة بين أكاديمية قطر ومؤسسة «ثيمن» العالمية التي تدعم برامج نموذج الأمم المتحدة والمُؤتمرات في المدارس في كافة أنحاء المنطقة.

 

وخلال الحدث الذي تُجرى فعالياتُه على مدى ثلاثة أيام سيقوم مستشارا ريادة الأعمال محمود آل محمود، وحنان هانزي من مركز «بداية» بتقديم ورشة بعنوان «إرشادك خلال رحلتك الريادية» التي ستُعقد أوّل أيام المُؤتمر. كما سيقوم أحمد الصايغ مُستشار ريادة الأعمال في المركز بتقديم ورشة بعنوان «ريادة الأعمال الخضراء» في ثاني أيام المؤتمر. بالإضافة إلى ما سبق ذكره، سيُشارك المركز من خلال «دكان بداية» في المعرض المصاحب للمؤتمر والذي سيذهب نسبة من المبيعات التي يحقّقها إلى مؤسّسة خيرية.

في هذه المُناسبة، قالت السيدة ريم السويدي، مُدير عام مركز بداية لريادة الأعمال والتطوير المهني تسعدنا المُشاركة في مؤتمر قطر للقادة والذي يعقد للعام الثامن، والذي نُشارك به من خلال ورشتَين متخصصتَين في ريادة الأعمال من خلال مُستشاري المركز، حيث تهدفان إلى تعزيز وعي قادة المُستقبل في مختلف المجالات، بالإضافة إلى دكان بداية. كما نسعى من خلال تسليط الضوء على أهمية ريادة الأعمال في مختلف القطاعات، إلى إثراء معلومات المُشاركين حول أهمية هذا المجال وإرشادهم للخطوات الصحيحة التي من شأنها أن تلهمهم للبدء في أعمالهم ومشاريعهم الخاصة المُستقبلية».             

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X