fbpx
الراية الرياضية

مدرب البايرن يعترف: أخطأت في حق مولر

ميونيخ – د ب أ:

اعترف الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم (بوندزليجا) أمس الخميس، بأنه «أخطأ» في تصريحاته، عندما قال إن توماس مولر سيشارك فقط في حالات طارئة.

وخسر لاعب خط الوسط مولر مكانه في التشكيل الأساسي لبايرن منذ انضمام فيليبي كوتينيو إلى صفوف الفريق حامل لقب البوندزليجا.

وكان كوفاتش قد صرح بأنه سيمنح فرصة المشاركة لمولر فقط في حالة مواجهة نقص بالفريق، وهو ما دفع لاعب المنتخب الألماني السابق للتصريح بأنه سيفكر بشأن مستقبله مع النادي.

وقال كوفاتش «التصريحات كانت تتضمن خطأ، بالتأكيد لم أكن أعني الأمر مثلما قلته لقد تحدثت مع توماس في اليوم التالي وقد تفهم ما كنت أعنيه» . وأضاف كوفاتش «كل اللاعبين لا يشعرون بالسعادة عندما لا يشاركون، ولكن يمكنني فقط اختيار 11 لاعبًا (للتشكيل الأساسي) وأحاول دائمًا إيجاد الحل الأفضل لكل مباراة».

في الجولة الثامنة من البوندزليجا

ليفركوزن في ضيافة فرانكفورت

برلين – د ب أ:

يتطلع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ للحفاظ على صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندزليجا) ومواصلة الضغط على مدربه السابق لوسين فافري، مدرب بوروسيا دورتموند الحالي، عندما يلتقي الفريقان غدًا في الجولة الثامنة من الدوري، وتنطلق الجولة اليوم بمواجهة تجمع آينتراخت فرانكفورت مع باير ليفركوزن.

وتعد معركة فريقي بوروسيا أبرز مواجهات الدوري الألماني في هذه الجولة، التي تشهد أيضًا حاجة بايرن ميونيخ للعودة لطريق الانتصارات، بعد خسارته غير المتوقعة أمام هوفنهايم في الجولة الماضي، عندما يواجه فريق أوجسبورج. ولن يذهب مونشنغلادباخ لمكان بعيد لخوض مباراة الغد، حيث سيقطع الفريق 100 كيلومتر فقط صوب دورتموند، حيث يسعى مونشنغلادباخ لتحقيق فوزه الخامس على التوالي في الدوري هذا الموسم.

وفي مباراة كبيرة أخرى تقام الغد، يستضيف لايبزيج صاحب المركز الرابع فريق فولفسبورج، صاحب المركز الثاني، وهو الفريق الذي لم يخسر في أي مباراة حتى الآن، نقطتين فقط تفصل الفرق أصحاب المراكز من الثالث إلى السابع عن الصدارة، حيث يحتل فولفسبورج المركز الثاني برصيد 15 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف مونشنغلادباخ، فيما تحتل فرق بايرن وفرايبورج ولايبزيج وشالكه وليفركوزن المراكز من الثالث إلى السابع على الترتيب برصيد 14 نقطة.

ويحل فريق فرايبورج ضيفا على يونيون برلين، الذي خسر في آخر أربع مباريات على التوالي، بينما يلعب شالكه مباراته الأحد المقبل عندما يحل ضيفا على هوفنهايم.في الوقت نفسه، يعود الثنائي ليون جوريتسكا وديفيد ألابا لتدريبات بايرن ميونيخ خلال الساعات المقبلة وقبل مواجهة أوجسبورج، ليدعما المدرب نيكو كوفاتش. وفي بقية المباريات التي ستقام الغد، يلتقي فيردر بريمن مع هيرتا برلين، وفورتونا دوسلدورف مع ماينز، فيما يلعب الأحد المقبل كولن مع بادربورن.

دورتموند يجدد عقد جيريرو

دورتموند – د ب أ:

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني أمس الخميس، عن تمديد عقد لاعبه البرتغالي الدولي رافاييل جيريرو حتى نهاية موسم 2023، وانضم جيريرو إلى صفوف دورتموند في 2016 قادمًا من لوريان الفرنسي.

وشارك جيريرو في 61 مباراة مع دورتموند في البوندزليجا وسجل عشرة أهداف.وكان العقد الأصلي لجيريرو ينتهي في صيف 2020 لكن النادي الألماني فضل تجديد عقده لثلاثة سنوات إضافية.

وقال مايكل زورك مدير الكرة في دورتموند «رافاييل لاعب صاحب خبرة دولية وهو لاعب من الطراز الأول على المستوى الفني ويجيد اللعب في أكثر من مركز».

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الثامن في جدول ترتيب البوندزليجا برصيد 12 نقطة من ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات وهزيمة واحدة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X