fbpx
الراية الإقتصادية
تكشف عن عروضٍ مميّزةٍ خلال سيتي سكيب غداً .. المتحدة للتنمية:

تعريف المستثمرين بمشروعات الشركة العقارية

طرح أراض لفلل شاطئية في جزيرة جيوان واللؤلؤة

الدوحة – الراية:

أعلنت الشركة المتحدة للتنمية، المطوّر الرئيسي لجزيرتيّ اللؤلؤة-قطر وجيوان، عن مشاركتها في النسخة الثامنة من معرض سيتي سكيب قطر الذي سينطلق غدًا على مدار ثلاثة أيام في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

ومن خلال جناحها الخاص في المعرض، ستعرض الشركة المتحدة للتنمية مختلف مشاريعها العقارية، لتعريف المستثمرين من دولة قطر والخارج بمجموعة الفرص الاستثمارية التي توفّرها.

وفي هذا السياق، ستقوم الشركة المتحدة للتنمية، ولأول مرة، بطرح قطع محدودة لأراضي الفلل الشاطئية في كل من جزيرة جيوان ومنطقة المارينا في قناة كارتييه بجزيرة اللؤلؤة-قطر، حيث ستتاح للمستثمرين الأوائل فرصة الاستفادة من هذا العرض المحدود تبعاً لأسبقية الحجز.

وتقع جزيرة جيوان، وهي أحدث المشاريع العقارية التابعة للشركة المتحدة للتنمية، بمحاذاة جزيرة اللؤلؤة-قطر، وتمتدّ على مساحة 400,000 متر مربع. وعند اكتمال العمل بها سوف تستوعب 3,500 ساكن، وعدداً مماثلاً من الزوار يومياً.

وستضمّ الجزيرة 712 وحدة سكنية، بما في ذلك 641 شقة، و20 فيلا مستقلّة مطلّة على شاطئ هادئ ضمن محيط مُسيّج بمحاذاة البحر، فضلًا عن 21 فيلا تتمتّع بشاطئ خاص، و26 فيلا تقع على حافة المياه ومزوّدة بأرصفة عائمة، و6 فلل واقعة على جزر مستقلة، بالإضافة إلى 11,000 متر مربع من محلات البيع بالتجزئة وعدداً من المباني المتعددة الاستخدامات.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة المتحدة للتنمية قد كشفت عن خططها لتطوير جزيرة جيوان ضمن فعاليات معرض سيتي سكيب 2018، حيث تمّ إطلاق جزيرة جيوان برعاية وحضور معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

أما منطقة المارينا في قناة كارتييه فستضمّ 3 قصور مع شاطئ خاص، و 13 فيلا مطلّة على البحر، فضلاً عن مصلّى ومساحات خضراء ومواقف للزوّار. وتقع هذه المنطقة في حيّ متميّز بجانب شاطئ ليدو فينيسيا الذي يوفّر فرصة للاسترخاء في مجتمع خاص حيث يلتقي سحر البندقيّة مع شواطئ ساحرة، من خلال مباني قناة كارتييه المنخفضة الارتفاع وذات الألوان الزاهية، فضلاً عن قنوات المياه المتشابكة والساحات المخصّصة للمشاة والمحلات ومنافذ البيع التجاريّة الفاخرة.

كما تشمل العروض الأخرى التي تطرحها الشركة المتحدة للتنمية في معرض سيتي سكيب على تقديم وحداتٍ سكنيةٍ محدودة في أبراج المتحدة بأسعارٍ تشجيعية. كما تقدّم الشركة إعفاءات من رسوم الإيجار حتى ثلاثة أشهر على العقود التأجيرية السكنية في جزيرة اللؤلؤة-قطر، التي شهدت نمواً مطرداً خلال السنوات الأخيرة لتشكّل مجتمعاً سكنياً متكاملاً ومستدامًا.

وتتميز الشركة المتحدة للتنمية، المطوّر الرئيسي لجزيرتي اللؤلؤة – قطر وجيوان بأنها إحدى الشركات المساهمة العامة الرائدة في دولة قطر. وتتمثل رسالتها في تحديد المشاريع طويلة الأجل والاستثمار فيها للمساهمة في مسيرة التنمية بدولة قطر وتحقيق فائدة وقيمة عالية للمساهمين.

وتأسست الشركة المتحدة للتنمية في عام 1999، وأدرجت في بورصة قطر خلال شهر يونيو 2003. وتشمل نشاطات الشركة عدداً من القطاعات الاستثمارية الحيوية، من ضمنها التطوير العقاري، إدارة الممتلكات، مشاريع البنى التحتية والمرافق العامة والمشاريع المرتبطة بالأنشطة البحرية والضيافة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X