الراية الإقتصادية
عروض تمويل بنسبة صفر%

البنك التجاري: خدمة الاكتتاب عبر الإنترنت

الدوحة – الراية :

 أعلن البنك التجاري، أول بنك خاص في قطر، لعملائه المؤهلين فرصة المشاركة في تقديم طلبات الاكتتاب العام الأولي عن طريق استخدام الخدمات الرقمية الخاصة بالاكتتاب العام الأولي باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف الجوال.

والجدير بالذكر أن هذه الخدمة الجديدة تسمح للعملاء المشاركة بسهولة في الاكتتاب العام الأولي عند انطلاقه، مع إمكانية المسح الضوئي للمستندات وإرسال المرفقات من خلال استخدامهم تطبيق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف الجوال. ونحن ما زلنا في خدمة عملائنا في الفروع إذا ما تطلب الأمر زيارتنا، إلا أن هذه الخدمة الجديدة المقدّمة عبر الإنترنت تعتبر خدمة شاملة، إذ أصبح بالإمكان تقديم الطلبات الخاصة بالقُصّر في مكان واحد.

وقال السيد أميت ساه، مدير عام تنفيذي، رئيس الخدمات المصرفية الاستهلاكية في البنك التجاري: «نفتخر بأن نُقدّم لعملاء الخدمات المصرفية للأفراد الفرصة للاشتراك في الاكتتاب العام الأولي، من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الجوال، دون الحاجة إلى زيارتهم لأحد فروعنا؛ إذ تعتبر هذه الخدمة بسيطة وسهلة ومريحة وتعد نموذجاً آخر على الطريقة التي نفكّر بها لنجعل حياة عملائنا أسهل. ونود الإشارة إلى أن خدماتنا تتجاوز مرحلة التسجيل في خدمة الاكتتاب العام الأولي، بحيث يمكن أيضاً لعملائنا الاستفادة من الحلول الرقمية التي يقدّمها البنك التجاري؛ والتمكن من عرض بياناتهم الخاصة بطلبات اكتتابهم، كما يمكنهم وبضغطة واحدة الاستفسار عن عروضنا للتمويل مقابل نسبة صفر بالمئة، فضلاً عن تمكنهم من الاطلاع على أكثر الأسئلة الشائعة حول هذا الموضوع».               

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X